الـ Thermostats

ما هي أجهزة الـ Thermostats وما هي أفضلها حاليا

إننا مقبلون على فصل الشتاء، فشكرا لأجهزة التكييف التي تساعدنا على الحفاظ على درجة حرارة مرتفعة داخل المباني. فميكفات الهواء سيتم استخدامها بشكل شره في الأشهر القادمة. وبالطبع ستحتاج إلى أجهزة ذكية تساعدك على التحكم في درجة الحرارة بشكل أفضل وأسهل. وهذه الأجهزة ببساطة هي أجهزة الـ Thermostats.فهي تساعدك على الإطلاع على خصائص وإعدادات مكيفات الهواء، وتوجيهها والتعديل عليها والكثير من الخصائص الأخرى. لكن، ما هي أفضل أجهزة الـ Thermostats المتوافرة حاليا؟ وما مميزاتها وخصائصها؟

 

جهاز Amazon Smart Thermostat

كلنا نعلم أن شركة Amazon هي احدى أفضل الشركات المتخصصة في الأجهزة للمنازل الذكية. ولديها عدد لا بأس به من أنواع الـ Thermostats التي يمكنك الحصول عليها، أهمها وأكثرها شهرة الخيار العادي Amazon Smart Thermostat. هو عبارة عن جهاز Thermostat مخصص للاستخدامات الداخلية. مع خاصية القراءة الذاتية، بحيث يقوم بتعديل درجة الحرارة الداخلية بشكل تلقائي. فإن كان الجو الداخلي أكثر برودة، قام الجهاز بتعديل الجو لتدفئة المكان. وهذه تقريبا أبرز خاصية في هذا الجهاز. دون ان ننسى أنه يتوافق بشكل كامل مع أجهزة شركة أمازون خصوصا جهاز Alexa. ويستمع لأوامر هذه الأخيرة ويقوم بتنفيذها أيضا. متاح بسعر 59.99$ من منصة أمازون.

 

جهاز Ecobee3 lite

هو أحد أجهزة المنزل الذكي التي تساعدك على التحكم في درجة الحرارة الداخلية باحترافية. هو جهاز صغير يمكن تعليقه في أي مكان في المنزل، ثم بعدها تقوم بتوصيله بنظامك الداخلي عبر شبكة الواي فاي. يتواصل الجهاز بشكل جيد مع مختلف أجهزة المساعد الشخصي مثل Alexa او Google Assistant إن أحببت التحكم فيه صوتيا. غير ذلك، يمكنك دائما الدخول للتطبيق الرسمي الخاص والتحكم في الجهاز الذي بدوره سيتحكم في خصائص درجة الحرارة الداخلية. يضم الجهاز شاشة بسيطة تستعرض عليك المعلومات الأساسية عن درجة حرارة المكان. لكن الميزة الأهم في هذا الجهاز حقا أنه يأتي بتقنية تساعد على خفض استهلاك الطاقة لأجهزة التدفئة في المنزل، بحيث يستطيع تقليص الطاقة المستهلكة بنسبة 23%. سعر هذا الجهاز 179$ ويمكنك الحصول عليه من هنا.

 

جهاز Nest Thermostat 2020

هو أحد الأجهزة الذكية التابعة لشركة جوجل، ويأتي بشكل خارجي جذاب للغاية. فهو عبارة عن قرص بسيط ذو شكل مميز يتم تركيبه على الحائط ثم توصله مع أجهزة التدفئة في منزلك الخاص. يأتي هذا الجهاز بتقنيات مختلفة، منها أولا التعديلات التلقائية على درجة الحرارة لتلائم المكان. مع تقنيات حفظ الطاقة أثناء الاستخدام. يتوافق هذا الجهاز بشكل كبير مع المساعد الشخصي Google Assistant كما يأتي بتطبيقه الرسمي الخاص الذي يمكنك تعديل كل الخصائص الأخرى يدويا من خلاله. الجهاز متاح بسعر 99.99$ ويمكنك الحصول عليه من الرابط التالي.

 

جهاز Wyze Thermostat

حين نتحدث عن أجهزة إدارة التدفئة بشكل ذكي، فلا يمكننا أن نستثني جهاز Wyze Thermostat الذي يعتبر أحد الأجهزة الذكية المتخصصة في هذا المجال. بالحديث أولا عن شكله الخارجي، فهو يأتي بشكل خارجي بيضاوي، يمكن تعليقه على الحائط في الغرفة، مع زر كبير للتحكم في درجة الحرارة بشكل يدوي. إلا أنه يأتي بنظام ذاكي مدمج داخله قادر على معرفة درجة الحرارة المثالية في الغرفة، ثم تعديلها تلقائيا لتتوافق مع احتياجات المستخدم. نظامه الذكي قادر على فهم الأوامر الصوتية وحتى الكتابية عن طريق المساعد الشخصي مثل Alexa او Google Assistant. ويتصل مع باقي الأجهزة الذكية في المنزل باحترافية، خصوصا مكيفات الهواء وأجهزة التدفئة الأخرى التي يستطيع هذا الجهاز الصغير التحكم بها. متاح بسعر 70.99$ ويمكنك الحصول عليه من الرابط التالي.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق