أجهزة للحصول على الهدوء والسكينة

5 أجهزة ذكية مميزة تساعدك في الحصول على الهدوء والسكينة في منزلك

إن التقنية صاخبة! فهي تجلب الكثير من الخصائص والأدوات جعلت من إمكانية الحصول على متنفس جيد أمر صعب. ليس التقنية فقط، بل كل ما يحدث الآن في القرن الواحد والعشرين، خصوصا السنوات الأخيرة. إذ يعاني البشر اليوم من مجموعة من الأحداث اليومية التي تجعلهم يشعرون التعاسة والكآبة طيلة اليوم. هذا يدفعنا لإيجاد طرق وسبل من أجل التخلص من التوتر الذي نعاني منه يوميا، بهدف الحفاظ على صحتنا الجسدية والنفسية وحتى العقلية. لحسن الحظ أن للتكنولوجيا بعض الحلول. إذ يوجد مجموعة من الأجهزة تستطيع حقا أن تجلب لك الهدوء والسكينة التي تطمح لها. وهذا المقال يستعرض عليك بعضها.

 

جهاز CalmiGo – تحكم في طور التنفس لديك

في علوم الصحة النفسية والجسدية، للتنفس دور كبير في إحكام الحالة النفسية للشخص. فالذي يتنفس بشكل سريع مثلا، قد يعاني من نوبات غضب سريعة. والأشخاص الذين يتعرضون لحوادث ما، او صدمات، يفقدون التنفس بشكل سريع فيؤدي بهم ذلك للإغماء. عموما، ابتكرت شركة Calmigo جهاز خاص بإدارة التنفس في معظم الحالات. يساعدك هذا الجهاز على استرجاع حالتك النفسية الاعتيادية بعد ارتيابها لأي سبب من الأسباب. بحيث يمكنك أن تتنفس من خلال الجهاز الذي يقوم بإدارة طريقة تنفسك إلى حين استرجاع حالتك النفسية والجسدية. أيضا، يمكنه أن يساعدك في الارتياح أكثر وذلك عن طريق استخدامه في أي وقت من اليوم.

 

جهاز Luma³ relaxation cube – إضاءة خافتة ومساعدة في ضبط النفس

توفر لنا شركة Luma جهاز Luma³ relaxation cube. وهو عبارة عن مكعب بسيط يأتي بإضاءة خافتة بألوان مختلفة، تضيف إضائته رونقاً على الغرفة، وتجعلها أكثر أريحة للمستخدم. لكن ليس هذا فقط، بل يجلب الجهاز أيضا إمكانية جعلك تنسى همومك وتجد الأريحة النفسية عبر بعض التداريب الخاصة بالتنفس. إذ بعد توفير الإضاءة والجو الملائم في الغرفة، سيطلب منك الجهاز القيام بمجموعة من تمارين التنفس المختلفة. أغلق عينيك واتبع التعليمات، مع الوقت ستجد أنك استرجعت حالتك النفسية الهادئة والبسيطة. رابط الجهاز.

 

جهاز DreamME ORBIT – يحول غرفتك إلى مكان هادئ جداً

جهاز DreamME ORBIT هو جهاز رخيص للغاية، متاح تقريبا بسعر 18$ وهو في شرحه الأبسط عبارة عن مسلط للضوء (Projector) تقوم بوضعه فوق هاتفك الذكي. من خلال التطبيق الخاص به سيمكنك اختيار مجموعة من الأشكال او الرسومات المختلفة، مثل صور النجوم والكواكب والمجرات. تقوم بتشغيلها ثم وضع الجهاز فوق الهاتف الذكي، فيقوم بتسليط تلك الصور في سقف غرفتك. ومع بعض الموسيقى الهادئة، سيمكنك الإستمتاع بجو من الهدوء والسكينة. يهدف هذا الجهاز بشكل أساسي لمساعدتك على النوم إن كنت تعاني من الأرق عبر تجهيز الغرفة من أجلك. رابط الجهاز.

 

جهاز Melomind Relaxation Headset – سماعات رأس مختلفة

نستخدم في الغالب سماعات رأس من أجل الاستماع للموسقى بمختلف أنواعها. لكن سماعات الأذن Melomind Relaxation Headset مختلفة كليا. هي سماعات تأتي بمجموعة من الأصوات والتقنيات وكذا الترددات والموجات التي يمكنها أن تساعدك في تحسين صحتك العقلية أكثر. فور ارتدائها تعزلك السماعات فوريا عن الواقع، وتقوم بتشغيل أصوات وذبذبات مريحة، تساعدك على الاسترخاء أكثر، حتى النوم. قد تم تقديم دراسات كثيرة حول هذه السماعات وقدراتها، وما هي قادرة على فعله، حتى توفر للمستخدم الهدوء والسكنية الكاملة أثناء الاستخدام. رابط الجهاز.

 

جهاز MOYA – لبث البخور والروائح المهدئة للأعصاب

ثم نختم معك بجهاز MOYA، وهو عبارة عن بخاخ تقوم بتهيئته ببعض المياه فقط، وأي نواع من الروائح او الزيوت المعطرة التي تمتلكها. فيقوم ببثها داخل غرفتك بشكل صامت. يساعد هذا على إعطاء روائح زكية داخل الغرفة. مع بعض الموسيقى الهادئة، والإضاءة الخافتة، سيمكنك الحصول على التجربة المثالية للحفاظ على صحتك العقلية والنفسية، وإيجاد الرائحة والهدوء والسكينة في غرفتك الخاصة. الأمر أشبه بالذهاب لإحدى صالات الاستجمام، لكن بدل ذلك، أنت تجلب صالة الاستجمام إلى غرفتك. رابط الجهاز.

لا توجد تعليقات

نشر تعليق