Oxion OX800B 

مجموعة أجهزة ذكية إضافية لمنزلك الذكي قد تود الحصول عليها

إن كنت مهووسا بجلب أشياء جديدة دائما لمنزلك الذكي، فأنت تقرأ المقال الصحيح إذن. فلا شك أنك لا تيأس إطلاقا من الإطلاع على مجموعة أجهزة ذكية التي يمكنك إضافتها إلى منزلك الخاص. لذلك، إليك مجموعة اقتراحات مميزة لأجهزة تم إصدارها مؤخرا يمكنك الحصول عليها لتدليع منزلك الذكي.

 

جهاز Oxion OX800B

جهاز Oxion OX800B هو عبارة عن Air Purifier أو جهاز تنظيف الهواء من الشوائب الذي يمكنك استخدامه على نطاق واسع. قمنا بنشر اقتراحات لأفضل أجهزة Air Purifier التي يمكنك الحصول عليها إلى جانب مجموعة أجهزة ذكية مشابهة أيضا. معظمها ذات الاستخدام الفردي، أي تساعدك على منحى شخصي فقط. لكن جهاز Oxion OX800B يمكنه تنظيف غرفة بأكملها، وتنقية الغبار داخلها، وإزالة جميع أنواع الشوائب والبكتيريا. إلى جانب أنه يمكن التحكم به عبر تطبيقه الخاص، ويأتي بنظام ذكي يساعدك على الاستفادة الكاملة منه. متاح بسعر 199$ ويمكن الحصول عليها من الرابط التالي.

 

جهاز Abode Video Doorbell

إن لم يعجبك القفل الذكي الذي تستخدمه حاليا في منزلك الذكي، أو تبحث عن شيء أفضل، فجرب Abode Video Doorbell. هو عبارة عن قفل باب ذكي متكامل الخصائص، يجلب معه تحكم لاسلكي عن طريق التطبيق الرسمي، وأيضا عبر المساعد الشخصي. الجميل في القفل أنه 2Ways، إذ يمكنك التحدت من خلاله مع الأشخاص خلف الباب وأنت من مكانك، بل سيمكنك رؤيتهم أيضا عبر الكاميرا المتبثة على القفل الذكي. متاح بسعر 79.99$ ويمكنك الحصول عليه من الرابط التالي.

 

كاميرا المراقبة الذكية Abode Cam 2

يمكنك أيضا الحصول على كاميرا ذكية مميزة بسعر رخيص للغاية، وهي كاميرا Abode Cam 2 المتاحة بسعر 39$ فقط. تجلب تصوير عالي الدقة FHD مع خصائص متكاملة في الجهاز أيضا مثل مقاومة الغبار ومقاومة الأتربة، ومحاربة النشاطات الطبيعية، لذلك فهي خيار مثالي لتنصيبها خارجيا. يمكن التحكم بها عن طريق التطبيق الخاص بها، ويمكن توصيلها أيضا مع المساعد الشخصي لديك لجلب تحكم أكثر بها. رابط الكاميرا من هنا.

 

المرآة الذكية ICON AI

قمنا بتقديم مراجعة كاملة لها، وهي عبارة مرآة دائرية الشكل يمكنها أن تكون إضافة قوية للغاية للحمام خاصتك. فإلى جانب أنها مرآة عادية بالطبع، فهي توفر لك في نفس الوقت إمكانية توصيلها مع المساعد الشخصي أو الهاتف الذكي، بث الموسيقى من خلالها، التحكم في باقي الأجهزة في المنزل من خلالها أيضا، والمزيد من الخدمات المختلفة. المرآة لازال لم يتم إطلاقها بشكل رسمي، لكن حتما ستشكل إضافة قوية في منزلك الذكي.

 

جهاز Samsung Freestyle Portable Projector

سعره مرتفع قليلا، إذ يضاهي 880$ تقريبا. وهو عبارة عن Projector خارجي ذو إضاءة ساطعة للغاية. فإن كان لديك حديقة في منزلك مظلمة بشكل لا يصدق، احصل على مسلط الضوء هذا، وقم بتنصيبه في حديقتك. سيضمن لك هذا إمكانية الاستفادة من الإضاءة القوية التي يوفرها. علاوة على ذلك، فهو اقتصادي جدا حين يتعلق الأمر باستهلاك الكهرباء. كما يمكن تدويره 360 درجة وتسليطه على أي أي مكان. يمكنك الإطلاع عليه من هنا.

 

جهاز Lenovo Smart Clock

ثم نختم معك بجهاز Lenovo Smart Clock، وهو عبارة عن جهاز عرض التوقيت يمكنك وضعه بجانب سريرك الخاص ليطلعك على مجموعة من المعلومات المختلفة. بالطبع من شركة Lenovo ويأتي بخصائص ذكية كثيرة، كاتصاله مع المساعد الشخصي والتحكم في برمجيات مختلفة مثل Spotify. يمكن أيضا استخدام الجهاز لتذكيرك بجدول أعمالك ومواعيدك وبعض المعلومات الإضافية كالتاريخ وحالة الطقس، والمزيد. شكله تقليدي وبسيط، ويؤدي غرضه بالطبع. سيكون متاحا بسعر 59.99$ في القريب.

لا توجد تعليقات

نشر تعليق