Gage Safe KR-S80

تعرف على نظام القفل المتطور Gage Safe KR-S80

الأقفال الذكية أجهزة جيدة للغاية في حماية منزلك وأتمتة عمليات فتح الباب وقفله، وسهلت العمل علينا كثيرا بالفعل. لكن، ماذا عن باقي الأغراض الأخرى داخل المنزل؟ ماذا لو كانت لديك خزنة مثل تحفظ فيها أموالك أو غنائمك وتريد تطوير عملية الحماية إلى أقصى درجاتها؟ هنا نقترح عليك نظام القفل المتطور Gage Safe KR-S80.

 

ما هو نظام القفل التطور Gage Safe KR-S80؟

ببساطة، هو عبارة عن قفل ذكي يمكنك استخدامه تقريبا على أي شيء من خلال تنصيبه بشكل جيد. بمعنى، يمكنك تنصيبه على الخزنات أو حتى باب غرفتك أو صندوق غنائمك والمزيد. بعد تصنيبه، لا يضم القفل أي منفذ من أجل فتحه، من أجل منع المتطفلين من محاولة فتح النظام. بدل ذلك، يأتي النظام ببطاقة خاصة يمكن ربطها معه، ويتم فتح الجهاز بتمرير البطاقة فوقه فقط.

 

لما هذا القفل متطور للغاية؟

على عكس باقي أنواع أنظمة القفل المختلفة، يأتي هذا القفل بشكل صارم لا يتيح للمتطفلين الذين لا يحملون بطاقة فتح الجهاز إمكانية الإطلاع على فحوى الصندوق. يمكن تحديد طرق فتح أخرى للجهاز، لكن كن متأكدا أنه بدونها، لن يستطيع أحد على فتح القفل (إن تم تنصيبه بشكل صحيح بالطبع).

نضيف أيضا، أنه مرن للغاية، ويمكن استخدامه على أي نوع من الصناديق أو الخزنات، بل حتى أنه يمكنك استخدامه أيضا على الأبواب ولما لا، بالرغم من أننا لا ننصحك بذلك لكون القفل صغير الحجم نوعا ما. لذلك، لا داعي لدراسة التوافق مع الخزنة و القفل، لأن القفل مرن كفاية ليدعم مختلف الخزنات والصناديق.

 

طرق أخرى مختلفة لفتح قفل Gage Safe KR-S80

أثناء شرائك لنظام الحماية المتطور Gage Safe KR-S80، فإنك تحصل تلقائيا على بطاقة متوافقة، تخول لك هذه البطاقة فرصة توصيلها مع النظام، ثم مباشرة بعد تمرير البطاقة، سيمكنك فتح قفل الباب بكل سهولة. لكن، يوجد فرص لا بأس بها بأن تضيع البطاقة بين يديك، لذلك يوفر لك هذا النظام طرق أخرى لفتح قفل الجهاز.

أهم هذه الطرق هو إمكانية وضع بصمة الإصبع كنوع من طرق ثانوية لفتح الباب. يمكنك استخدامها في حالة لم ترد استخدام البطاقة. بالإضافة إلى بصمة الإصبع، لديك فرصة أيضا من أجل استخدام كود PIN يتم تحديده سلفا لفتح الخزنة من خلاله. بالرغم من كل ذلك، تبقى البطاقة المدمجة أفضل وسيلة لك من أجل فتح قفل نظام Gage Safe KR-S80.

 

تم تصنيعه بقوة عالية مضاد لمختلف طرق فتح الأقفال العادية

قد ييأس أحدهم، ثم يبدأ بتجربة طرق مختلفة لفتح قفل الباب، مثل ضربه ببعض الأدوات أو محاولة استغلال طرق مختلفة. يسعدنا أن نخبرك أنه تم تصنيعه بكفاءة عالية تمنع حدوث ذلك، بحث يستطيع مقاومة أقصى درجات الضربات، ويتحملها كلها. كل هذا من أجل محاولة منع سرقة أي شيء داخل خزنتك. فلا تستخسر حجمه الصغير، فهذا النظام قوي وصلب للغاية.

 

سعر الجهاز وكيف يمكن الحصول عليه؟

نظام القفل Gage Safe KR-S80 متاح بسعر 35.50$ فقط، وهو تقريبا أحد أرخص الأجهزة الخاصة بالأقفال الداخلية التي يمكنك شرائها. مقارنة مع أجهزة أخرى شبيهة التي يمكن أن يصل سعرها حتى الـ 100 دولار فما فوق. أما بالنسبة لطريقة الحصول عليه، فهو متاح على الموقع الرسمي للمنصة من الرابط التالي . يمكنك أيضا استكشاف مجموعة أخرى من الأقفال الذكية المتاحة في الموقع الرسمي له. والإطلاع على باقي الخصائص التي ربما أغفلنا عنها في هذا المقال.

 

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق