قفل Ultraloq UL3 BT

القفل الذكي Ultraloq UL3 BT للمنازل الذكية وأفضل خصائصه

القفل الذكي او الـ Smart Lock هو أحد أهم الأجهزة التي تحتاجها في المنزل الذكي. وبالرغم من أن الخيارات والاقتراحات كثيرة، لكن فقط بعضها من يستحق أن تحصل عليه لاستخدامه في منزلك. من بين الأقفال الذكية التي ظهرت مؤخرا وسيطرت على السوق، هو الجيل الثاني من قفل Ultraloq UL3 BT. يجلب هذا الجهاز وسائل فتح القفل متعددة، تجعله عمليا أكثر من غيره.

 

تعريف جهاز Ultraloq UL3 BT

القفل الذكي Ultraloq UL3 BT 2nd Gen بالأصح (أي الجيل الثاني)، هو قفل متاح بسعر 179$، إلا أن المميزات التي يجلبها كثيرة للغاية تجعل من السعر زهيدا. بسهولة تركيبه، وتعدادية وسائل فتح القفل الخاص به، والحماية الكبيرة التي يوفرها أيضا. يأتي الجهاز بتطبيق رسمي خاص به للهواتف الذكية، يسمح لك بجلب تخصيصات أكبر، وتحكم أوسع في هذا القفل الذكي.

 

5 طرق مختلفة لفتح الباب باستخدام Ultraloq UL3 BT

واحدة من أهم وأفضل الخصائص في قفل الباب الذكي Ultraloq UL3 BT هي إمكانية فتح القفل بـ 5 طرق مختلفة حسب الحاجة، وهي كالتالي:

  • فتح قفل الباب باستخدام بصمة الإصبع: استخدم بصمة الإصبع فقط من أجل فتح قفل الباب الذكي، كما يمكنك تخصيص بصمات الإصبع للعائلة او الأفراد الذين يستخدمون القفل بشكل كبير، من أجل قرائتها وتسهيل فتح الباب من أجلهم.
  • فتح قفل الباب عن طريق إدخال الكود: إدخال الكود هي وسيلة تقليدية في فتح قفل الباب. ويمكنك استخدامها مثلا لفتح قفل الباب لأشخاص أقرباء لك (إرسال الكود لهم لفتح الباب)، او من أجل تفادي فتح الباب ببصمة الاصبع.
  • استخدام التطبيق لفتح الباب: بل يأتي بمستشعر يستطيع قراءة الهاتف الذكي فور الاقتراب منه. ويقوم تلقائيا فتح قفل الباب من أجلك. أو بشكل يدوي من خلال التطبيق الرسمي إذ تقوم بالتحكم بقفل الباب بشكل أسهل.
  • او استخدام القرع على الباب او زعزعته: نعم، خاصية إضافية تسمح لك بقفله وفتح قفله من خلال النقر على الباب. يستلزم هذا وجود تعريف مسبق لك، مثل ان يتوفر التطبيق في الهاتف والهاتف في جيبك. القرع مرتين سيقوم بغلق القفل او فتح قفله.
  • فتح قفل الباب عبر مفتاح ميكانيكي: يأتي قفل Ultraloq UL3 BT بإمكانية استخدام مفتاح مغناطيسي او ميكانيكي، من خلاله يمكنك فتح القفل بالطريقة التقليدية والعادية.

هذه أبرز التقنيات المستخدمة في هذا القفل الذكي التي تتيح لك فتح وقفل الجهاز.

 

هل قفل الباب Ultraloq UL3 BT جيد كفاية؟

بل أكثر من جيد، يجلب القفل ميكانيكيات صلبة تجعل من إمكانية فتح الباب شبه مستحيلة دون احدى طرق فتح القفل السابقة. كما أنه سهل التركيب، ويأتي ببعض العتاد الإضافي مثل ثقب الباب للإطلاع على من في الباب مباشرة. لكن، من أبرز سلبيات القفل، أنه لا يأتي بكاميرا او مايكروفون، وهذا يعني أنه لا يمكنك معرفة من على الباب من خلال الإطلاع عليه من الكاميرا. او التحدث معهم. القفل أشبه بموصد للباب لحمايتك وإتاحة فرص أكثر لفتح الباب بين مختلف أفراد عائلتك، وبالرغم من ذلك سيحتاج لاحقا إلى شراء أجهزة مساعدة مثل كاميرات المراقبة الذكية.

 

السعر وكيف يمكن الحصول على هذا القفل

قفل Ultraloq UL3 BT متاح بسعر 179$ تقريبا، وهو متاح للشراء عبر منصة Amazon من الرابط التالي. ستحصل على كافة العتاد والأدوات التي تأتي مع الجهاز أثناء الحصول عليه من منصة أمازون. متاح أيضا على منصات أخرى مختلفة بل وحتى على الموقع الرسمي بسعر مشابه وأحيانا بسعر أغلى.

وسوم:
2 التعليقات

نشر تعليق