كاميرا Arlo Go 2

تعرف على كاميرا Arlo Go 2 الحديثة مع تقنيات اتصال متميزة

أعلنت شركة Arlo مؤخرا عن كاميرا المراقبة الخاصة بها Arlo Go 2. تشتهر شركة Arlo بتقديمها لمجموعة من الأجهزة الذكية المتعلقة بإنترنت الأشياء في المنازل الذكية. سواء كاميرات مراقبة، أو أقفال أبواب ذكية، وباقي الأجهزة الأخرى. تجلب لنا هذه الشركة في كاميرا المراقبة الذكية خاصتها Arlo Go 2 مجموعة من الخصائص، خصوصا المتعلقة بالإتصال (Connectivities) مثل الواي فاي ودعم الاتصال الشبكي 4G. والتي يمكن أن يجعلها واحدة من أفضل كاميرات المراقبة التي يمكنك استخدامها في الوقت الحالي.

 

نبذة شاملة عن كاميرا المراقبة Arlo Go 2

كاميرا Arlo Go 2 هي كاميرا ذات شكل وعتاد يوحي باستخدامها بشكل خارجي وليس داخلي. إذ يمكن تنصيبها على الجدران او الأسطح العمودية بسهولة (كالأشجار مثلا). كبيرة الحجم نوعا ما مقارنة مع كاميرات اخرى استعرضناها في الموقع. تجلب هذه الكاميرا دقة تصوير حالية تصل حتى 1080p مع خصائص تصوير ليلي، وبطارية يمكنها أن تدوم لوقت طويل من الاستخدام. الكاميرا ذكية كفاية لتتواصل مع مختلف الأجهزة الأخرى والإنصياع لأوامرها مثل Alexa او Google Assistant وحتى خدمة IFTTT. تأتي بتقنيات ذكاء اصطناعي للتعرف على الأشياء في مجال تصويرها، وتقنيات اتصال واي فاي و شبكي لإرسال واستقبال الأوامر من خلالها بشكل أسهل.

 

خصائص التصوير في كاميرا المراقبة Arlo Go 2

تدعم كاميرا Arlo Go 2 تصوير بدقة 1080p عالي الجودة وذو دقة تصوير واضحة. تدعم الكاميرا التصوير الليلي او Night Vision بدقة عالية ما يدفعها كذلك لتكون صالحة للتصوير الليلي أيضا. الكاميرا تأتي بنظام ذكي قادر على استكشاف الأشياء في مجال تصويرها، فهي لا تقوم بالتصوير المستمر لاستهلاك البطارية، بل تبدأ بالتصوير فقط حين يدخل جسم متحرك مجال تصويرها، وذلك من أجل الحفاظ على بطاريتها.

 

اتصال واي فاي و شبكي لدعم التصوير في أي منطقة

بافتراض أنك تريد تنصيب وتهيئة هذه الكاميرا للتصوير في منطقة نائية لا يتوفر بها اتصال واي فاي، فلا تقلق، تدعم هذه الكاميرا الإتصال الخلوي 4G عن طريق بطاقة SIM داخلها. هذا يسمح لك بتقصي ما الذي تقوم الكاميرا بتصويره مباشرة من أي مكان حتى لو لم يكن هناك اتصال واي فاي. علاوة على ذلك، يمكن للكاميرا استقبال أوامر مختلفة عبر الشبكة، كالبدء في التصوير حالاً، او نقل ما يتم تصويره بشكل مباشر، والمزيد.

 

مدمجة بمايكروفون ومكبر صوت

الكاميرا لا تقوم بتسجيل الصورة فقط، بل تسجل الأصوات أيضا في مجال رؤيتها. بل، يمكنك التحدث من خلالها مع الآخرين والإستماع لهم، وكذلك الإستماع لك مباشرة عبر الكاميرا. وذلك لكونها تأتي مزودة بمايكروفون ومكبر صوت مدمجين معا في الكاميرا بهدف نقل الصوت.

 

ارسال إشعارات، رسائل للبريد وخاصية التحقق من الصوت

إن هذه الكاميرا ليست بسيطة، بل تقدم مجموعة من الخصائص الكثيرة التي تدفعك للحصول عليها. فمثلاً، تأتي بخاصية التحقق من الصوت او Sound Detection، من خلالها يمكن للكاميرا البدء في التصوير مثلا عند سماعها لأي صوت قريب دون دخول أجسام لنطاق رؤيتها، أيضا إمكانية التحكم بها صوتيا عبر المساعد الشخصي Alexa. تدعم خاصية الإشعارات او Push Notifications إذ يصل إليك إشعار مباشرة حول الأحداث التي تقع في نطاق رؤية الكاميرا. وفي حالة لا تحب الإشعارات، يمكنك تخصيصها لإرسال بريد إلكتروني لك او لأي شخص تشارك فيه الكاميرا بعد أي تحركات أو تحذيرات تقع في نطاق تصويرها.

 

السعر وكيف يمكنك الحصول على كاميرا Arlo Go 2

تأتي هذه الكاميرا بسعر 249.99$، قد يكون أغلى من باقي الكاميرات الأخرى المنافسة. لكن المزايا التي تقدمها قد لا تجدها عند كل الكاميرات الشهيرة في الوقت الحالي. ويمكنك إما الحصول عليها او استكشافها أكثر من الرابط التالي.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق