Door Ringer

جهاز Door Ringer … جرس باب ذكي مع تقنيات متطورة

جهاز Door Ringer ليس بقفل باب ذكي يمكنه أن يوفر لك الحماية الخارجية لمداخل منزلك، بل مجرد جرس باب يقرعه الزوار والقادمون إليك. وبالرغم من بساطة الفكرة، إلا أن إضافة هذا الجهاز في منزلك، خصوصا المنزل الذكي، يعتبر فكرة مذهلة. في معظم الأحيان أنت تلجأ لاستخدام الأقفال الذكية في المداخل والأبواب الداخلية في المنزل، لك خارجيا أنت تستخدم مجرد قفل عادي. فعلى الأقل إجعله متميزا عبر جرس الباب الذكي Door Ringer.

 

ما الذي يوفره جهاز Door Ringer للمستخدم؟

Door Ringer

Door Ringer

يقدم لك هذا الجهاز الكثير من الخصائص، فإلى جانب كونه جرس باب بسيط يتوسطه دائرة كبيرة لقرع جرس منزلك. فهو عبارة عن كاميرا مراقبة من أجل رؤية الأشخاص الذين يقفون على شرفة بابك. بل الكاميرا خاصته واسعة الزاوية، وذات جودة عالية، قادرة على أن تتحول إلى كاميرا مراقبة خارجية وليس فقط للإطلاع على من يقرع باب منزلك. ويأتي الجهاز كذلك بمايكروفون ثنائي (أي يمكن أن تستمع منه والتحدث من خلاله) من أجل التواصل مع الآخرين بسهولة. ودعونا لا ننسى التقنيات الذكية الأخرى التي يجلبها، مثل الإتصال مباشرة عبر هاتفك الذكي وشبكة الواي فاي المنزلية وبث الكاميرا مباشرة على أي جهاز.

 

تنصيب سهل وبسيط لجهاز Door Ringer

واحدة من أهم مميزات هذا الجهاز هي سهولة تركيبه، وكذلك حجمه الصغير الذي يأتي به هذا الجهاز. سهولة تنصيبه يعني أنه يمكنك تركيبه في غضون دقائق وتتبيثه بنفسك دون الحاجة للكثير من الخبرة. اتبع التعليمات الارشادية التي تأتي مع الكتيب الخاص بالجهاز، وستكون قادرا على تنصيبه وتهيئته بنفسك.

 

كاميرا ذات جودة عالية ودقة تصوير HD

Door Ringer

Door Ringer

الكاميرا الخاصة بجهاز Door Ringer يمكن أن تتحول إلى عدة مراقبة كاملة لتصوير جميع الأشياء الخارجية، لكن كيف يمكنها حقا أن تتحول إلى جهاز مراقبة؟ تأتي الكاميرا مع نظام Motion Sensor Detection أو مستشعر للحركة الذي يتعقب حركة جميع أنواع الأشياء في إطار زاوية الكاميرا. يقوم هذا بتشغيلها تلقائيا للبدء بعملية التسجيل، وحتى تطويرها لإرسال إشعار لك في هذه الحالة. الكاميرا قادرة على التقاط فيديو بدقة 720p دقة HD، مع دعم لخاصية الرؤية الليلية.

 

تحدث مع الآخرين والاستماع لهم عبر الجهاز

لا داعي للخروج إلى الخارج للتحدث مع من على الباب، يمكنك فعل ذلك عبر المايكروفون ذو الطرفين (2Way) الذي يسمح لك بالتحدث مع من هم في الخارج، وفي ذات الوقت الاستماع لهم. الأمر سيان للطرف الآخر الذي يمكنه التحدث والاستماع من الجهاز. المايكروفون ذو جودة عالية ونظيفة مع خاصية عزل الضوضاء الخارجية لجودة صوت أكثر دقة ومسموعة.

 

متوافق مع التقنيات الذكية كالمساعد الشخصي وتطبيق الموبايل

اجلب التحكم الكامل في جرس الباب هذا عبر ربطه مع أجهزة تحكم أخرى، مثل المساعد الشخصي مثلا أو حتى التطبيق الرسمي له. يساعدك التطبيق على سبيل المثال في الإطلاع على ما تقوم الكاميرا بتصويره مباشرة أو التوصل بالإشعارات أثناء اكتشاف أي حركة. يتصل بشبكة الواي فاي الداخلية ويمكن ربطه بأجهزة أخرى مثل Amazon Hub أو Samsung SmartThings لجودة وآداء عمل رائعين.

 

سعر جيد مقارنة مع خصائص Door Ringer

يأتي جهاز Door Ringer بسعر كلي قيمته 99.99$. قد يكون مرتفعا مقارنة مع بعض الأقفال الذكية المختلفة، لكن تقنياته الداخلية وشكله المميز وسهولة تنصيبه يعطيانه الأفضلية. يوجد الآن تخفيض 50% على هذا الجهاز عبر الموقع الرسمي، والتي تعتبر فرصة لا تعوض. يمكنك الحصول على هذا الجهاز من خلال الرابط التالي.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق