عدة الحماية

5 أجهزة ذكية لضمان الحماية في منزلك الذكي على الجميع استخدامها

بناء منزل ذكي يتعلق دائما بشراء وتنصيب مختلف الأجهزة التي تساعدك في التحكم في مختلف جوانب الحياة. من تشغيل تلقائي للأجهزة عبر الأوامر الصوتية والتحكم الكامل في الأجهزة الأخرى عبر تطبيقات الهاتف الذكي، والمزيد. لكن احدى أهم الأشياء التي يغفل عنها الكثيرون، هي إجراءات الحماية اللازمة في منازلهم الذكية. ولا ينفع الندم لاحقا حين يتم اختراق منزلك مثلا، أو تعطل الأجهزة داخله، أو حتى عدم الحصول على إشعارات حين يتم التعدي على ممتلكاتك الخاصة. فإليك اقتراحات لمجموعة أجهزة ذكية تضمن لك الحماية الكاملة لمنزلك الذكي.

 

عدة الحماية المتكاملة Vivint Smart Home

لا يمكنك أن ترفض عرضا لجهاز تم تسويقه من طرف “سنوب دوغ” أليس كذلك؟ 😝

عدة الحماية Vivint Smart Home هي عبارة عن عدة متكاملة من كاميرات مراقبة وأجهزة إنذار داخل المنزل، وعتاد حماية للأبواب والنوافذ. وحتى قفل للخزنات (Safe) لأمان أفضل. الجميل في هذه العدة أنها تتآزر فيما بينها، وتقوم برفع تقرير وإشعارات مختلفة في حالة وجود أي نوع من التهديدات مباشرة إلى هاتفك الذكي. إن هذا التميز الذي تقدمه عدة الحماية Vivint Smart Home يجعلها مناسبة للغاية للمنازل الصغيرة والمتوسطة من حيث الحجم. ناهيك عن مدى ذكاء خدماتها، فالكاميرا الذكية مثلا تأتي بمستشعر يستطيع تعقب الأشياء في مجال تصوير الكاميرا وتبليغ باقي الأجهزة حوله. يمكنك الحصول على هذه العدة كاملة بسعر 199$ من الموقع الرسمي من هنا.

 

عدة الحماية SimpliSafe Home Security System

تأتي بأكثر من 10 أجهزة مختلفة، كل جهاز يقدم لك وظيفة مختلفة. من بينها أجهزة إنذارات يمكن تنصيبها في أي مكان في المنزل، كاميرات مراقبة، أقفال ذكية، أقفال خزنات، أقفال أبواب، والمزيد. الهدف من هذه العدة، هو الحصول على تجميعة واحدة لتحصين منزلك بالكامل بدل شراء كل قطعة على حدة. الأجمل، أنه يمكنك التحكم في كل الأجهزة المقدمة لك من مكان واحد عبر هاتفك الذكي، بجانب إمكانية توصيل الجهاز مباشرة عبر المساعد الشخصي، ثم التحكم مباشرة بالخدمات الصوتية عبر الجهاز. يستعرض أمازون عدة كل الأجهزة المتاحة للشراء وأسعارها. كما يمكن الحصول على حساب مدفوع إضافي لتحصين نفسك أكثر.

 

نظام ADT Command

نظام الحماية ADT Command هو نظام متكامل العناصر، يجلب مجموعة كبيرة للغاية من الأجهزة. أثناء محاولة الحصول على الجهاز، يمكنك تحديد الأجهزة التي تود شرائها. لكن العنصر الأهم، هو جهاز لوحي يتيح للمستخدم توصيل كل الأجهزة التابعة لنفس العدة معا، ثم التحكم بها من مكان واحد. ثم عبر النظام، سيمكنك الحصول على الحماية المتكاملة. من بين الأجهزة التي يمكنك اختيارها في هذه العدة، هو الأقفال الذكية وكاميرات المراقبة وأجهزة الإنظار والمزيد. يمكن أيضا التخلي عن الجهاز اللوحي عبر تحميل النظام في هاتفك الذكي، والتحكم الكامل في أساسيات الحماية في منزلك من مكان واحد. يمكنك الحصول علية الان عبر أمازون.

 

نظام Wyze Home Monitoring

قد تتذكر اننا طرحنا مجموعة كبيرة من أجهزة Wyze في مقالات منفصلة، من كاميرات مراقبة وأقفال ذكية، وذلك لشهرة شركة Wyze في هذا المجال، وقدرتها على تحقيق الحماية المرجوة من طرف المستخدم. إلا أنه عموما، تقدم لك الشركة الحل النهائي لعمليات الشراء المنفصلة، وذلك بتقديم خدمتها Wyze Home Monitoring. وهي في أبسط تعابيرها، عدة متكاملة لمجموعة أجهزة متوافقة، يمكن تنصيبها في منزلك الخاص. كما يمكنك الحصول على اشتراك مقابل 5$ شهريا يساعدك في تخزين كل أنواع المحتوى الذي يتم التقاطه عبر الخدمات السحابية. هذا يساعدك أيضا على التوصل بإشعارات وتنبيهات لأي نوع من التهديدات والمخاطر عبر الهاتف الذكي حتى لو كنت بعيدا عن المنزل. سعرها في المتناول، ولك الحرية في كشف كل الأجهزة المقدمة وأسعارها من هنا.

1 تعليق

نشر تعليق