AnkerMake M5

الطابعة ثلاثية الأبعاد AnkerMake M5 تجلب تقنيات حديثة ومتنوعة

الطباعة ثلاثية الأبعاد أخذت شهرة في العالم في السنوات الأخيرة، وإن بدأت تضمحل شيئا فشيئا مؤخرا، لكن أثرها لازال قائما. وفي حين تسعى شركات كثيرة في تقديم أفضل المنتجات المتعلقة بالطابعات ثلاثية الأبعاد، نجحت شركة AnkerMake في تقديم إصدار حديث مميز. يحمل هذا الإصدار اسم AnkerMake M5 ويعتبر واحدة من أكثر الطابعات التي تجلب تقنيات حديثة على الكل معرفتها.

 

نبذة عامة عن طابعة AnkerMake M5

AnkerMake M5

AnkerMake M5

توفر طابعة AnkerMake M5 الحديثة كل ما تحتاجه من أجل ابتكار وصناعة أشكال مختلفة باستخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد. بداية بالشكل الخارجي، فإن الطابعة أنيقة للغاية، مع محرك الرسم يتوسطها، ثم شاشة للتحكم بها كاملة. بينما مزود المادة البلاسيتيكية يوجد في أقصى اليسار. نظرا لحجم الطابعة، فإنها قادرة على طباعة أشكال صغيرة حتى متوسطة، وقد لا تكون جيدا لطباعة الأشكال ثلاثية الأبعاد الكبيرة.

أما من حيث المقومات الداخلية، فسنتطرق لها بالتفصيل، لكن بشكل عام تتمتع بتقنيات الذكاء الاصطناعي، وتقنيات الطباعة السريعة، والقدرة على استخراج نماذج طبق الأصل للوحات المقدمة لها.

 

خصائص داخلية قوية في الطابعة AnkerMake M5

تتمتع طابعة AnkerMake M5 بالقوة والصرامة ومجموعة خصائص كثيرة داخلية، نذكر منها:

  • خاصية الذكاء الاصطناعي: يساعد الذكاء الاصطناعي المرفق مع الأداة على محاولة استخراج أكثر نموذج براعة واحترافية، عبر محاولة تحسين أي نوع من التشوه الفيزيائي أثناء الطباعة. وذلك من خلال تجسيد شكل ثلاثي الأبعاد عبر نظام الجهاز.
  • سريعة وتؤدي العمل ببراعة: بمعدل 2500mm² في الثانية، فإنها قادرة على صناعة أعقد النماذج في دقائق بدون شك. ويمكنها تجسيد مختلف الأشكال والنماذج بشكل سريع أيضا.
  • كاميرا مدمجة لطباعة أشكال حية: وجه الكاميرا صوب أحد الأشكال الحية التي تريد طباعتها في حالة لم يكون لديك أي صور لها. وستقوم الكاميرا بالتقاط صورة، ثم يقوم الذكاء الاصطناعي بتجسيد صورة ثلاثية، ثم طباعتها.
  • محرك تشغيل ثابت (Stable Stepper Motor): محرك التشغيل (Stepper Motor) هو العنصر الأساسي الذي يقوم بعملية الطباعة، وإن كان يتأرجح فإن الشكل النهائي يكون سيئا للغاية. لذلك تأتي هذه الوحدة بمحرك تابث قادر على آداء الوظيفة بشكل متقن.
  • إمكانية التحكم في الجهاز سحابيا: عن بعد أيضا، يمكنك تمرير مجموعة من الأوامر المختلفة، ويتعلق الأمر بشكل أساسي بالخدمات السحابية. إذ يمكن إدراج صور أشكال في الخدمة السحابية للجهاز، وسيقوم ببنائها بنقرة زر.
  • مؤشرات وإشعارات صوتية ومرئية: أثناء العمل، أو الإنتهاء من الطباعة، يوفر الجهاز بعض المؤشرات الصوتية، مثل صوت إشعار وإضاءة LED تقوم بإشعارك بأن العمل قد انتهى.

والمزيد من الخصائص الأخرى، مثل الشاشة القابلة للمس، والتي تجلب التحكم الكامل في الجهاز. يهدف هذا الجهاز إلى تحقيق الاستفادة القصوى من قوة الطابعة بخياراتها المتعددة.

 

سعر الجهاز وكيف يمكن الحصول عليه

إن هذا الجهاز مميز للغاية، وهو أحدث الطابعات من إصدار شركة AnkerMake، ويجلب حزمة من المميزات والخصائص القوية التي تجعله يتفوق على غيره. فإن كنت تريد الحصول عليه، فإن هذا ليس بالفكرة السيئة إطلاقا. سعر هذا الجهاز هو 599$ وهو أرخص من العديد من الطابعات الشهيرة التي يصل سعرها حتى 1,000$. وإن كانت هذه الأخيرة ينقصها الإمكانية لطباعة الأشكال الضخمة. عودة بنا إلى طريقة الشراء، فإنها للأسف لازالت غير متاحة للجميع، ويمكن حاليا فقط الطلب المسبق (Pre Order) لها. ويمكنك فعل ذلك من رابط الموقع الرسمي لها من هنا. يتحلى هذا الإصدار بالقوة والثبات والسرعة، وهو واحد من أفضل الإصدارات لطابعات ثلاثية الأبعاد الحديثة.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق