Ultimate Ears myBOOM 3

لعشاق الأجهزة الصوتية … إليك جديد الأجهزة الصوتية التي تم إطلاقها مؤخراً

لا أحد سيقول لا لجودة صوت عالية للاستماع لموسيقاه المفضلة، أو الحصول على الراحة عند وضع سماعات الأذن الخاصه به. الكثير من الشركات اليوم ترى أن راحة المستخدم تكمن في تقديم أفضل تجربة للأجهزة الصوتية على الإطلاق. خصوصا التي تأتي بتقنيات مثل عزل الصور أو Over-Ear التي يمكن للمستخدم ارتدائها اليوم بأكمله بدون مشاكل. في الآونة الأخيرة، تم إصدار عدد مميز من الأجهزة الصوتية التي نريد مشاركتها معك.

 

سماعات الرأس Beoplay Portal Gaming جديد الأجهزة الصوتية

قد يكون سعرها مبالغا فيه فهي متاحة بسعر +400$، لكنها ذات استخدامات متعددة، واحترافية من حيث الصوتيات. السماعات جيدة لاستخدامها سواء للعمل، أو للـ Gaming. ومتوافقة بشكل كامل مع كل الأجهزة حتى أجهزة اللعب مثل PlayStation و Xbox. تقدم لك السماعات تجربة صوتية مميزة عبر خاصية 3D Space التي تجعل الصوت المحيطي واضح للغاية. بخاصية عزل الصوت التي تقوم بعزل الضوضاء الخارجية وإتاحة التجربة الكاملة للصوتيات على السماعة.تأتي بشكل سلكي ولاسلكي أيضا عبر منفذ 3.5mm وقابلة للشحن عبر منفذ USB C. تستطيع بطاريتها أن تصمد معك حتى 19 ساعة من الاستخدام المتواصل. رابط السماعة.

 

سماعات الأذن السلكية Audio Technica ATH-CKS50TW

متاحة بسعر 218$ وتأتي بشكل خارجي عصري واحترافي ومختلف عن باقي أقرانها سواء من حيث قطع الأذن أو العلبة التي تأتي بها السماعات. مع درايفر 9m الذي يجلب دقة صوت عالية أثناء ارتدائها، وخاصية ANC لعزل الأصوات الخارجية وإتاحة صوتيات واضحة حتى في أكثر الأماكن ضجيجا. نضيف أيضا أنها تدوم معك حتى 20 ساعة من الاستخدام المتواصل. ثم أخيرا، ذات Low Latency بمعنى أن الصوت لا يتأخر إطلاقا أثناء استخدامها عبر البلوتوث مع أي جهاز. رابط السماعات.

 

مكبر الصوت Ultimate Ears Boom 3 أفضل الأجهزة الصوتية اللاسلكية

مكبر الصوت الجديد Ultimate Ears Boom 3 هو مكبر صوت مميز للحفلات الصغيرة، أو حتى الاستخدام الشخصي داخل غرفتك للحصول على التجربة النهائية في الاستماع لموسيقاك المفضلة. من مميزاته أنه يأتي بـ 13 شكل خارجي مختلف للاختيار من بينها ما يناسب ذوقك. يتوسط الجهاز بشكل ضخم زرين مخصصية لزيادة ونقص الصوت أو تغيير الموسيقى. يتصل مع أي جهاز عبر البلوتوث ويأتي بنظام Equalizer لتعديل الصوت تلقائيا ليتوافق مع البيئة التي فيها (مثلا الصوت داخل غرفة سيكون مختلف عن الصوت في الفضاء الحر). يستطيع الجهاز الصمود حتى 15 ساعة متواصلة من الاستخدام. أما سعره فهو متاح بسعر 179$. رابط الجهاز.

 

سماعات الرأس Massdrop x Sennheiser HD 58X

يا له من إسم طويل، كذلك السماعات. إذ تأتي بستايل مختلف، فأذني السماعة طويلة نوعا ما من أجل إتاحة أريحة للمستخدم أثناء ارتدائها (عبر خاصية Over-Ear). السماعات تأتي بشكل سلكي، لكن يمكن للكايبلات أن يتم فصلها عن الجهاز بكل سهولة. توفر لك جودة صوت عالية للغاية بالدرايفرات التي تقدمها. تقوم السماعات بالتركيز أكثر على تقنية الـ BASS بضغطها أكثر في الصوتيات لإتاة جودة صوت عالية. شكلها الخارجي قد يبدو كلاسيكيا للغاية وهو الهدف من السماعات، إذ تقوم بالاستلهام من تاريخ ظهور سماعات الرأس منذ البداية. متاحة بسعر 190$ من الرابط التالي.

 

سماعات الأذن اللاسلكية Jabra Enhance Plus

ثم نختم معك بسماعات Jabra Enhance Plus، لازل لم يتم تحديد سعرها بالضبط، ولازالت غير متاحة للشراء رسميا. تأتي بخاصية 3 في واحد، وذلك لأنها تضم مايكروفون أولا واضح يمكنك التسجيل من خلاله الصوتيات أو حتى التحدث من خلاله. إلى جانب الاستماع للصوتيات بشكل احترافي، ثم أخيرا تأتي بنظام طبي يمكنه مساعدتك في الحفاظ على سمعك عبر تعديل الصوت تلقائيا حتى لا يوفر لك أي ضرر. تأتي بمودات متعددة مثل وضع التركيز، او وضع الرياضة أو وضع الألعاب.

لا توجد تعليقات

نشر تعليق