ChillaxBaby Daily Baby DM640

تعرف على جهاز المراقبة الجديد ChillaxBaby

حماية أفراد عائلتك يجب أن تكون أولى أولوياتك. لحسن الحظ أن الأجهزة الذكية التي يمكن تنصيبها في المنازل توفر لنا المعونة. خذ مثال جهاز ChillaxBaby الذي سنقوم بشرحه لك اليوم، والمناسب بشكل كبير للأشخاص الذين لديهم رضع أو أطفال داخل المنزل. يساعدك هذا الجهاز في إبقاء عينيك عليهم ومعرفة حالتهم أول بأول حتى لو كنت بعيد بكيلومترات بعيدة عنهم.

 

معاينة جهاز ChillaxBaby … ما هو؟ وما الهدف منه؟

يهدف جهاز ChillaxBaby إلى توفير المراقبة الأبوية للأطفال وخصوصا الرضع داخل المنزل وداخل غرفهم الخاصة. ليس بهدف الحماية تحديدا، وإنما بهدف مراقبتهم أثناء النوم، وأثناء الاستيقاظ أيضا. يأتي جهاز ChillaxBaby بقطعتين أساسييتن وهما: شاشة مراقبة (Monitor) ثم كاميرا مراقبة. يتم تنصيب كاميرا المراقبة في غرفة الطفيل أو الرضيع، في مكان تستطيع سماعه ومراقبته في نفس الوقت. أما شاشة المراقبة، فتكون بجانب الأبوين اللذان يمكنهما من خلال الشاشة مراقبة تحركات الطفل وسماعه.

الجميل في الجهاز أنه يمكنه العمل عن بعد … عن بعد جدا جدا. فحتى لو كنت في مدينة أخرى يمكنك مراقبة طفلك عبر الجهاز مباشرة. وهي ميزة لا نجدها في هذا النوع أو الصنف من الأجهزة غالبا.

 

جلب مجموعة من أدوات التحكم عبر الجهاز

الجهاز ليس عبارة عن جهاز مراقبة فحسب، بل تحكم أيضا. فعلى سبيل المثال، يمكن بث الصور مباشرة عبر الكاميرا من خلال شاشة المراقبة، وبذلك طمأنة الرضيع ليلا أو حين تكون بعيدا بواسطة صوتك الأبوي الحنون. بالإضافة إلى إنارة المكان عبر لمبة مدمجة مع الكاميرا في حالة كان المكان مظلما على الطفل. يمكن أيضا التحكم في البث المباشر (Stream) للرضيع، والتحكم في الأشخاص الذين يمكنهم رؤيته أيضا.

 

يدعم ChillaxBaby الاتصال بشبكة الواي فاي والتحكم به لاسلكيا

كل هذه الخصائص يمكنها أن تتم عبر اتصال الجهاز بشبكة الواي فاي، ويمكن استغلال كل هذه الخدمات عن بعد، ما عدا التحدث مع الرضيع التي وجب عليك أن تكون داخل نطاق 600 متر تقريبا. بمناسبة الحديث، وجب الذكر أنه يدعم الجهتين (التحدث والاستماع معا). عبر الواي فاي يمكن ربط الجهاز مع المساعد الشخصي، وجلب بعض خصائص التحكم البسيطة التي يمكن استغلالها لصالحك. مثل تشغيل الإضاءة أو إيقاف الكاميرا وأشياء شبيهة.

 

كاميرا قوية قادرة على التقاط فيديو بدقة HD

قد لا تكون الأفضل من بين المنافسين، لأنها تدعم تصوير بجودة 720p فقط، لكن الهدف من الجهاز ليس التقاط جودة صورة عالية، بل إتاحة ربط الصوت والصورة لطفلك أثناء نومه أو نشاطه اليومي إليك أنت عن بعد. وإن كانت الكاميرا ليست جيدة من حيث التصوير، دعني أذكرك أنها تجلب مايكروفون مدمج يقدم خدمات صوتية من ارسال واستقبال، ثم إضاءة LED خافتة لإنارة المكان تلقائيا، ويمكن ربطه بالواي فاي والتحكم به عن بعد أيضا. فنتمنى ان تعوض هذه الخدمات نقص جودة الكاميرا.

 

جهاز ChillaxBaby يعمل لاسلكيا ببطارية جيدة

لا داعي لربطه بالمناسبة، فالجهاز بأكمله يأتي ببطارية قادرة على الصمود لأيام من الاستخدام، وهذا يتيح الحرية في التنقل وأخذ الجهاز معك أينما ذهبت. خصوصا في المشاوير السريعة كالتسوق أو الذهاب لقضاء حوائج خارج البيت. فكونه لا سلكيا يجعلك تأخذ معك جهاز المراقبة ومراقبة طفلك عن بعد دائما.

 

سعر الجهاز وكيف يمكن الحصول عليه؟

سعر جهاز ChillaxBaby متاح مقابل 149$ ويأتي بعدته الكاملة بالكمال والتمام. ويمكن الحصول عليه من منصة أمازون عبر الرابط التالي إذ توفر أرخص سعر للجهاز حتى الآن من بين كل المنصات المنافسة.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق