Sonus Faber 

هذه الأجهزة تساعدك على تحسين منزلك وجعله أكثر ذكاءً

يمكن تقسيم تهيئة المنازل الذكية إلى أقسام، منها الحصول على الأجهزة الضرورية، ثم بعدها الأجهزة الثانوية. الأجهزة الضرورية يمكنها أن تتعلق أساسا بأجهزة مثل المساعد الشخصي، أو كاميرات المراقبة، أو مكبرات الصوت الذكية، و الأقفال الذكية. ثم يمكنك تطويرها لاحقا للحصول على أجهزة إضافية، مثل مرآة ذكية، شاشة تلفاز أذكى، والمزيد. نقترح عليك في هذا المقال بعض الأجهزة المميزة التي يمكنها أن تساعدك على تحسين منزلك أكثر.

 

الكاميرا المتخفية Kuna Craftsman Camera

الكاميرات الذكية مميزة للغاية، توفر لك الحماية إلى جانب مراقبة منزلك وإشعارك بجميع أنواع الإشعارات. لكن، معظمها تكون واضحة، والتي قد يستطيع أشخاص آخرون ملاحظتها، وحتى تخريبها إن كان يتم تصنيبها خارجيا. يوجد كاميرا Kuna Craftsman Camera هي في الحقيقة عبارة عن لمبة إضاءة خارجية، تأتي بزينة جميلة لمنزلك وتوفر الإضافة الخارجية. لكن داخلها يوجد كاميرا ذكية يمكنها مراقبة كل ما يحدث في الخارج، وأن تقوم بإشعارك أيضا عبر التطبيق الرسمي بأي نوع من المخاطر. نضيف لك أيضا أنها كاميرا ذكية يمكن التحكم بها عبر المساعد الشخصي. ميزة ذكية لتحسين منزلك أكثر. متاحة بسعر 200$ عبرأمازون من هنا.

 

الإضاءة اليليلة الخافتة Wyze Night Light

الإضاءة الذكية أمر جيد، إذ يساعدك في تقليص استهلاك الطاقة عن طريقة إنارتها وإطفائها تلقائيا. تجلب إضاءة Wyze Night Light إضاءة خافتة على الحائط تلقائية من أجل إضاءة الطريق في منزلك بشكل تلقائي أثناء المرور بجانبها. الإضاءة جيدة أثناء النهوض ليلا خارج غرفتك. شكلها أيضا مميز، وتتيح إضاءة خافتة لكن على نطاق واسع نوعا ما، بحيث يمكن تنصيب واحدة على الحائط لإضاءة غرفة بأكملها. متاحة بسعر رخيص للغاية مقابل 19.99$ عبر أمازون من هنا.

 

جهاز إدارة الأجهزة Evvr Pad S

يمكنك اعتباره بديلا لأجهزة مثل Amazon Echo Show، لم يتم الإعلان بعد عن سعرها، لكن نتمنى أن يكون أرخص من أي جهاز إدارة أجهزة سابق. هو عبارة عن جهاز لوحي تقوم بتنصيبه على الحائط في أي مكان في منزلك، ثم بعدها تقوم بربط كل الأجهزة الذكية معه. مثل الكاميرا وأجهزة تكييف الهواء وأيضا الأقفال الذكية والمزيد. هذا يساعدك على فرض سيطرتك وتحكمك أكثر على هذه الأجهزة. كما أنه تم تصميمه بشكل خارجي مميز واحترافي. سعره غير متاح بعد، ويمكنك التعرف على كل خصائصه من موقعه الرسمي من هنا.

 

مكبرات الصوت عالية الجودة Sonus Faber

ليست للجميع، إن كنت تريد الحصول على Speaker أو مكبر صوت عالي الجودة من صنف Luxury أو حياة الرفاهية حقا، فإننا نقترح عليك جهاز Sonus Faber. فسعرها عزيزي القارئ 2000$. صحيح أنها مرتفعة السعر، لكنها توفر أشياء خيالية. فأولا، شكلها الخارجي لبق للغاية، ويمكن تتبيثها على شكل ديكور داخل المنزل بغض النظر عن الخصائص التي توفرها لك هذه الـ Speakers. أما بخصوص الخصائص الداخلية، فهي توفر جودة صوت عالية للغاية، بحيث يمكنك حرفيا الاستماع للموسيقى بشكل مبهر وبتفاصيل دقيقة. ذات شحن لاسلكي يدوم لساعات من الاستخدام المتواصل. ذكية أيضا ويمكن التحكم بها عن طريق الأوامر الصوتية بعد ربطها مع المساعد الشخصي. رابط الـ Speaker.

 

جهاز الكي الذكي Steamery Cirrus No. 3

ثم نختم معك بجهاز مميز، خصوصا للأشخاص الذين يرتدون أقمصة كل يوم للعمل، ويجدون مشاكل متعلقة بإنكماشها. يتيح لك هذا الجهاز فرصة وإمكانة كي ملابسك بشكل سريع وبدون أي مجهود. كما يأتي مع نظام Steaming أو تبخير من أجل تطهير ملابسك وتنشيفها. كما أنه صغير من حيث الحجم، تقوم بتشغيله عبر توجيهه مباشرة لملابسك، وشاهد السحر يحدث أمامك. متاح بسعر 180$ من موقعه الرسمي من هنا.

1 تعليق

نشر تعليق