Alexa

هذه أفضل الأجهزة المتوافقة مع مساعد Alexa لسنة 2022

يعتبر المساعد الشخصي Alexa الأشهر من نوعه في هذا العالم، وأسباب عدة بالفعل تجعله الرقم واحد من بين المنافسين. أهم هذه الأسباب هي توافقه مع مختلف الأجهزة الذكية، وبالتالي يمكنك تحويل منزلك الذكي إلى مكان مفعم بالأجهزة النشطة. أما الأفضل، أنه سيمكنك التحكم بها صوتيا إن كان بين يديك المساعد الشخصي Alexa. فهما هي أفضل الأجهزة من هذا الصنف التي يمكنك شرائها في سنة 2022؟

 

جهاز Denon Home 350 Speaker

هل تستمتع بالموسيقى في منزلك الخاص؟ نقترح عليك صندوق الموسيقى الذكي Denon Home 350 Speaker. فإلى جانب كونه ذو جودة صوت عالية، وتقنيات مميزة من حيث الصوت وجودة عالية من حيث البطارية والآداء. فإن الأهم من كل هذا أنه يتواصل بشكل جيد مع المساعد الشخصي Alexa بعد ربط مكبر الصوت Denon مع Alexa. سيمكنك إلقء الأوامر الآن بشكل أفضل على مساعد أليكسا مثل: ” قم بتشغيل موسيقى X ” وسيقوم بتشغيلها عبر الـ Speaker. كما يمكنك تحويل صوتيات الأجهزة مثل شاشة التلفاز إلى الجهاز، بل الأفضل، يمكنك الحصول على تخصيصات أكثر في الجهاز. فمثلا، يمكنك أن تخبرك مساعد أليكسا أن يخفض صوت المكبر بـ 3 درجات، أو أن يقوم بإيقافه مؤقتا حين تحصل على اتصال في هاتفك، والمزيد.

 

روبوت التنظيف الذكي Wyze Robot Vacuum

روبوتات التنظيف عنصر أساسي حين يتعلق الأمر بالمنازل الذكية وحتى غير الذكية، لأنها تسهل علينا الكثير في حياتنا اليومية بالطبع. فتقوم هذه الأجهزة بتنظيف منزلك بشكل تلقائي بعد تعيين أبرز الأماكن والمناطق داخل المنزل، وساعات عمل الروبوت. عموما، روبوت Wyze Robot Vacuum من شركة Wyze يتوافق بشكل كبير مع متطلبات المساعد الشخصي Alexa. بعد توصيله، سيمكنك إلقاء الأوامر المباشرة على المساعد الشخصي Alexa لتشغيل الجهاز، وتحديد أماكن التنظيف المطلوبة صوتيا فقط. إلى جانب معرفة بيانات أو معلومات حول الجهاز مثل حالة الشحن، وكذا تغيير جدول مواعيد عمل الروبوت فقط عبر المساعد الشخصي Alexa.

 

جهاز Amazon Echo Show 8

بما أنه من نفس عائلة Amazon، فإن هذا الجهاز يتوافق وبشكل كبير مع المساعد الشخصي Alexa. لكن عموما، جهاز Amazon Echo Show 8 ذو قابلية أفضل. الجهاز هو عبارة عن شاشة ذكية تقوم باستعراض مجموعة من المعلومات الأساسية المختلفة مثل: التقويم، الساعة، درجة الحرارة، جدول المواعيد، أخبار …، كما يسمح الجهاز بالاتصال مع باقي الأجهزة الذكية في المنزل وعرض حالتها وحتى التحكم بها. يمكنك اعتباره لوحة تحكم بكل الأجهزة الذكية في المنزل، ومن خلاله يمكنك التحكم أيضا في كل تلك الأجهزة صوتيا عبر المساعد الشخصي Alexa. وذلك بعد ربط الجهاز به ثم الوصول إلى باقي الأجهزة الأخرى من Alexa و عبر Amazon Echo Show 8.

 

ماكينة القهوة Hamilton Beach

الكافيين قد يكون مادة أساسية لدى معظم المستخدمين. ماكينة Hamilton Beach قد تكون أيضا أفضل ماكينة متوافقة مع Alexa يمكنها أن تشفي غليلك اتجاه الكافيين عبر قدراتها المميزة في صناعة مختلف انواع القهوة. الماكينة ذكية كفاية من أجل أن تقوم بربطها بخدمات مثل Alexa، ثم جلب التحكم الصوتي الكامل من خلالها. بالتحكم الصوتي، نحن نقصد إمكانية تشغيل القهوة في أي وقت، أخبرها أيضا بنوع القهوة الذي تريده، وستقوم بتجهيزها في رمشة عين. الفكرة وراء الماكينة، أنه كلما اشتهيت احتساء كأس من القهوة الجيدة، وليس لديك الوقت ولا القدرة على صناعتها أو تشغيل الماكينة بنفسك، فأبشر. يمكنك الحصول على على هذا الجهاز، ثم توصيله مع مساعد Alexa الشخصي، وسيصبح خادمك الذي يعد لك القهوة في أي وقت تريد.

1 تعليق

نشر تعليق