Dyson

سماعات رأس مع منظف للهواء … تعرف على آخر ابتكارات شركة Dyson

الدمج المتعدد بين التقنيات أصبح موضة تتجه إليها أغلب الشركات التقنية، خصوصا تلك الرائدة في مجال الابتكارات الحديثة. خذ مثال شركة Dyson التي أعلنت مؤخرا عن جهاز جديد مختلف كليا قد زعزع عشاق التكنولوجيا ككل. والتي نرى أنه من الجيد التعرف عليها أيضا عن قرب من طرفك عزيزي القارئ.

 

شركة Dyson تعلن عن سماعات رأس مع منظف للهواء معًا

أعلنت شركة Dyson مؤخرا عن سماعات رأس فريدة من نوعها، ذات شكل خارجي مميز، وقدرات داخلية توفر المطلوب للمستخدمين. لكن الجديد في هذه السماعات، أنها تأتي مع منظف للهواء (Air Purifier) ذو استخدام فردي. وبالتالي يأت بجهازين في جهاز واحد، وقادر على تقديم خدمتين في خدمة واحدة.

 

ما الهدف من جهاز Dyson The Zone؟

بالمناسبة، يحمل الجهاز إسم The Zone من شركة Dyson. يهدف هذا الجهاز إلى توفير مبدأ عمل واحد فقط، لكنه مهم للغاية وهو: مساعدتك على الاستماع للموسيقى بشكل مريح أثناء تجولك خارج المنزل. كما ترى، الكثير منا يسعد بالاستماع للموسيقى أثناء التجول والخروج من المنزل، لكن العائق هنا أن مدينتك قد تعج بالتلوث الهوائي. فأضافت الشركة منظف للهواء من خلاله يمكنك الاستمتاع بجولاتك داخل المدينة دون أي مشاكل جسدية جراء التلوث الهوائي الذي يصيب العالم اليوم.

 

سماعات الرأس تقدم خدمات كثيرة أيضا

ليست مجرد سماعات عادية بالمناسبة، بل تقدم لك العديد من الخدمات المختلفة والمتعددة. مثل توفير جودة صوت عالية للسماعات، وخاصية ANC أو عزل الصوت الخارجي، والتي تتماشى كليا مع هدف السماعات وهو استخدامها خارجا. فبالتالي سيمكنك عزل الضوضاء الخارجية التي تتعرض لها أثناء تجولك داخل المدينة. مع جودة صوت خيالية (Premium Audio Technology) والتي من شأنها أن تقدم لك جودة صوت عالية أثناء استخدامها. مع بطارية (غير معلن عن تفاصيلها) قادرة على توفير استماع واستخدام لاسلكي لسماعات الرأس.

 

منظف الهواء يأتي بطبقتين ودقة عالية

إن منظف الهواء المدمج في سماعات The Zone من Dyson ليس عشوائي، أو من باب الديكور فحسب. بل قادرة على توفير جودة عالية لتنظيف الهواء الذي تستنشقه عبر طبقتين قويتين من عمليات التنظيف. تعمل الطبقة الأولى على إزالة الشوائب الكبيرة نوعا ما، مثل الاتربة، والملوثاث في الهواء. بينما تعمل الطبقة الثانية على إزالة الشوائب الدقيقة للغاية، كالبكتيريات والفطريات وباقي أنواع الشوائب الدقيقة الأخرى. وبالتالي سيمكنك الاستفادة من جودة صوت عالية للاستماع لموسيقاك في الخارج، واستنشاق هواء نظيف متكامل.

 

الشكل الخارجي … رؤية رائعة من الشركة

أن تحاول الدمج بين جهازين بطريقة متكاملة في جهاز مثل Dyson The Zone في مساحة محترمة، وتنظيم لعناصره، لإنها لفتة جيدة من الشركة. حتى أن جهاز التنظيف قابل للطي والاختفاء أثناء عدم الاستخدام، وليس دائم التثبيت. لا توفر الكثير من الألوان حاليا أيضا، خصوصا من حيث قبضة السماعات، لكن اللون هو آخر شيء قد تود التفكير فيه في جهاز مميز كهذا الجهاز.

 

سعر جهاز Dyson The Zone وكيفية الحصول عليه

حسنا تقنيا، الجهاز لازال غير متاح في الوقت الحالي لشرائه، وقد تم الإعلان عنه فقط مؤخرا، وبالتالي لن نرى الجهاز في وضع التطبيق إلا بعد أشهر وربما سنوات. حتى السعر الأصلي لازال لم يتم الإعلان عنه بعد.  لكن من المرتقب أن يفوق سعره الألف دولار. فقد شاهدنا سماعات رأس تقدم أسعار منافسة وبمزايا أقل. لذلك قد يكون سعر هذه الأخيرة مرتفع نسبيا مقارنة مع الأجهزة الحديثة القادمة. لازال بإمكانك استكشافه أكثر عبر الموقع الرسمي من هنا.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق