air purifier

اقتراحات لأفضل أجهزة الـ Air Purifier التي تحتاجها في منزلك الذكي

هل تريد أن تأخذ بيد منزلك الذكي صوب الكمال؟ أنت إذن بحاجة إلى بعض الأجهزة والأكسسوارات الإضافية، من بينها أجهزة الـ Air Purifier. لنكون على وفاق في البداية، أجهزة الـ Air Purifier ليست بأجهزة ضرورية للجميع، لكن في بعض الحالات قد تكون كذلك. مثلا إن كان أحد الأفراد في المنزل يعاني من الحساسية الشديدة، او إن كنت تقطن في مكان مليئ بالغبار قليلا، أو إن كنت تريد فقط أن تنعم بتنفس جميل خاليا من البكتيريا والشدائق في الهواء.

 

ما هي الـ Air Purifiers؟

قبل أن نوفر لك بعض اقتراحات أجهزة الـ Air Purifiers، دعنا قبل كل شيء نشرح ماهيته. الـ Air Purifiers هي عبارة عن أجهزة تقوم بتحويل الماء إلى بخار ( يوجد خيارات كثيرة في هذا الصنف، مثل تزكيته ببعض الروائح والعطور) ثم تقوم ببث البخار في نطاق معين حسب الجهاز. يوجد الأجهزة وحيدة الاستخدام التي تبث البخار في منطقة شخص واحد، وأجهزة أخرى لمنطقة أشخاص كثر. وحتى أجهزة أخرى لغرف بأكملها. عموماً، يعمد البخار الناتج عن الجهاز في تنظيف الهواء الذي تستنشقه من الشوائب، مثل البكتيريا والغبار وبقية المواد الخاملة في الهواء كعوادم السيارات والتلوث الهوائي. ويتيح لك هذا استنشاق هواء نظيف للحفاظ أكثر على صحتك. إذن ما هي أفضل اقتراحات أجهزة الـ Air purifiers؟ هذا المقال يجيبك.

 

جهاز Kyvol Vigoair

هو أحدث أجهزة الـ Air Purifiers الموجودة حاليا، فإطلاقه الرسمي لم يتم إلا قبل أسبوعين. يساعدك هذا الجهاز على استنشاق هواء خالي من الشوائب من خلال تنظيف الهواء قبل استنشاقه. يأتي بفلترات قوية قادرة على توفير جودة عالية للبخار المنبعث. يستطيع أن يغطي هذا الجهاز مساحة 140 متر مكعب، مما يجعله ملائما للحجر الصغيرة والأماكن الضيقة نسبيا ( كالسيارة مثلا ). كما يوفر فلترة على 3 مستويات مختلفة لضمان هواء نظيف وصافي للغاية. متاح لسعر 81.70$ من الرابط التالي.

 

جهاز Wynd Plus

يستطيع هذا الجهاز توفير هواء نظيف من أجلك أثناء تشغيله، الجميل في الجهاز أنه يأتي ببطارية، أي يمكنك تشغيله في أي وقت وحمله معك لأي مكان وهذه ميزة مهمة. كما يأتي بحامل خاص به يمكن لاحقا أن يتم استخدامه كعماد لتوجيه الجهاز صوبك. حسب الشركة، يستطيع هذا الجهاز تنظيف الهواء بنسبة 99.9% من الشوائب، وهو أمر مهم. الجهاز قادر على تنظيف الهواء من مختلف الشوائب كالغبار، الدخان، عوادم السيارات، البكتيريات، والمزيد. كما يمكن استخدامه في أي مكان. الجهاز متوفر بسعر 199$ ويمكنك الحصول عليه من هنا.

 

جهاز BlueAir Blue

وإن كنت تبحث عن جهاز Air Purifier يقوم بتنظيم الهواء في مساحة أكبر قليلاً، فيمكنك الإعتماد على جهاز BlueAir Blue. يأتي هذا الأخير بمجموعة مختلفة من الأوضاع التي تساعدك على تنظيف الهواء من حولك، كما يوفر تنظيف للهواء بتقنية 360 درجة، وهو ما يجعله مثاليا للغرف والمنازل. من سلبيات الجهاز ربما هي الستايل او الشكل الخارجي له الذي يشبه قليلا بطارية ضخمة، لكن هذا لا يؤثر شيئا من قدرات الجهاز. متاح بسعر 119$ من هنا.

 

جهاز Novoaer Luxe Air Purifier

ثم نختم معك بجهاز Novoaer Luxe Air، هو جيد للاستخدام الشخصي، يشبه في شكله الخارجي زجاجة ماء، ويمكنك أخذه معك لأي مكان. يمكن شحنه بشكل عادي واستخدامه في أي وقت بشكل محمول دون الحاجة لربطه مع أي مصدر طاقة. الجهاز قادر على تنظيف الهواء من مختلف المصادر المضرة مثل الغبار والبكتيريا وعوادم السيارات والمزيد. الميزة المختلفة في هذا الجهاز، أنه يوجد مكان مخصص للزيوت والروائح والعطور. والذي يمكنك من تعطير الجو باستخدام هذا الجهاز. متاح بسعر 104$ ويمكنك الوصول إليه من هنا.

لا توجد تعليقات

نشر تعليق