Xiaomi Smart Air Purifier 4

شاومي تعلن عن جهاز Xiaomi Smart Air Purifier 4 الجديد بخصائص ذكية

تضمن لك أجهزة الـ Air Purifier من تنظيف الهواء الذي تستنشقه في منزلك من مختلف أنواع الشوائب والبكتيريا. خصوصا إن كنت تقطن في مكان مليئ بالضجيج العمراني والتلوث البيئي المنبعث من السيارات. كالبنايات داخل المدينة مثلا. لكن أجهزة الـ Air Purifier تختلف حسب القوة، والمساحة التي يعمل فيها منظف الهواء الذي تستخدمه. فبعضها فردي لا يتعدى مترا واحدا، والآخر جماعي قد يستطيع تنظيف الغرفة بأكملها. وأحد أحدث الأجهزة في هذا المجال هو جهاز Xiaomi Smart Air Purifier 4 من شركة شاومي.

 

ما هو جهاز Xiaomi Smart Air Purifier 4؟

جهاز Xiaomi Smart Air Purifier هو جهاز كبير الحجم نوعا ما، لكنه مناسب للمنازل الذكية. يأتي الجهاز بتقنيات فلترة للهواء احترافية، قادرة على إزالة كل أنواع الشوائب بشكل سريع وبنسبة تصفية تكاد تصل إلى 100%. هذا يصنف الجهاز من بين أقوى الأجهزة في خصائص الفلترة في الوقت الحالي. يأتي بنظام فلترة 3-1 يضم ثلاث مستويات من التنظيف، لتحصل في الأخير على هواء نقي بنسبة 99.97% بالضبط. جيد أيضا إن كان لديك حيوانات داخل المنزل، إذ يقوم بإزالة الزغب والوبر الناتج عن الحيوانات، وهذا يقيك من مشاكل الحساسية.

 

من أهم مميزاته … إمكانية تغيير قطعة واحدة لاسترجاع كفائته

أي جهاز Air Purifier سيصل في فترة ما إلى مرحلة يصعب عليه استعادة كفائته كما سابق عهده، وفي هذه الحالة عليك تغيير الفلتر (Filter) وبعض الأجهزة الداخلية الأخرى للجهاز. لحسن حظك، أنه تم تصميم جهاز Xiaomi Smart Air Purifier 4 من أجل تغيير فتلر واحد فقط بكل سهولة. أما فترة تغييره فيمكن أن تصل حتى سنة واحدة، أو أقل إن كانت استخدامك شره للجهاز.

 

تفاعل مع الجهاز باستخدام طرق مختلفة

يأتي جهاز Xiaomi Smart Air Purifier 4 بتطبيق رسمي خاص به، من خلاله يمكنك فرض سيطرتك الكاملة على الجهاز. كتشغيله وإيقافه ومعرفة حالته وجدولة عمله، والمزيد. لكنها ليست الطريقة الوحيدة للتحكم في الجهاز، بل هو ذكي كفاية للاتصال مع المساعد الشخصي Alexa كان أو Google Assistant. ثم تقديم خدمة التحكم الصوتي بالجهاز. فيصبح بإمكانك الآن أن تنطق اسم الجهاز متبوعا بالأمر الذي تريده، وسيتم تنفيذه في الحال. لذلك يعتبر مطهر الهواء من شاومي جهاز مثالي للإنضمام لعائلة الأجهزة الذكية في المنزل الذكي.

 

يوفر Xiaomi Smart Air Purifier 4 تغطية كاملة لغرفتك

الجهاز لا يقوم بتنظيم الهواء من حولك في متر أو أقل، بل يستطيع تغطية غرفة كاملة مهما كانت شساعتها. ينقصه فقط القليل وسيكون كفؤا بتنظيف منزلك بأكمله. لا يصدر الجهاز أي نوع من الأصوات المزعجة ويمكنك إبقاء استخدامه بالقرب منك للتمتع بهواء نظيف لاستنشاقه دون أي أصوات مؤثرة. وهي واحدة من أبرز مزايا هذا الجهاز. حجمه الكبير وفلاتر التغطية التي تحيط به تجعل عمله أكثر فعالية من أي جهاز آخر.

 

متاح بسعر 199$ … سعر مناسب مقارنة مع خصائص الجهاز

 Xiaomi Smart Air Purifier 4

اطلعنا في السابق على أجهزة Air Purifier يصل سعرها حتى 400$ وتكاد تقدم نفس الخدمات التي يقدمها لك جهاز Xiaomi Smart Air Purifier 4. شركة شاومي مشهورة بتقديمها لأجهزة إلكترونية رخيصة للغاية، وهذا واحد منها أيضا. فهو متاح بسعر 199$ فقط. الجهاز بالرغم من ذلك لازال غير متاح للشراء بشكل رسمي، وقد تم الإعلان عنه فقط مؤخرا. من المتوقع أن يصل للأسواق في غضون الأشهر القادمة. وسيكون منافس شرس لجميع أجهزة الـ Air Purifier التي تعرفها. إن كنت تريد التعرف على الجهاز أكثر وكل الخصائص، نقترح عليك التوجه لمنصة أمازون من هنا.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق