LG Display Media Chair

5 أجهزة ذكية قوية مقدمة لك من شركة LG

تتهافت مختلف الشركات في العالم على تقديم جديد الأجهزة لديها من أجل أن تضمن لنفسها مكان في عالم البرمجيات الحديثة. شركة LG هي واحدة من الشركات التي تحاول دائما أن تقدم شيء جديد ومختلف في عالم الأجهزة الذكية. صحيح أنها خرجت من منافسة الهواتف الذكية نظرا للمنافسة الكبيرة، لكنها تنشط في في مجالات أخرى للأجهزة الإلكترونية. نشاطر وإياك اليوم مجموعة من أفضل وأحدث أجهزة LG التي عليك معرفتها.

 

جهاز LG SoundBar S95QR

الكثير من الشركات بدأت تقدم أجهزة SoundBar احترافية جديدة. فالإقبال عليها اليوم أكثر مما مضى، وذلك لاستخداماتها الجيدة في تقديم أفضل دقة صوت متاحة داخل المنزل. سواء للاستماع للموسيقى أو الحصول على قاعة سينمائية خاصة بك والمزيد. جهاز LG SoundBar S95QR هو عبارة عن SoundBar من شركة LG يقدم لك تجربة صوت احترافية موجه أكثر لخلق سينما داخل منزلك. بدعم تقنية 3D Audio وخاصية Dolby Atoms بالإضافة لخدمات أخرى كثيرة في مجال الصوتيات مثل الأوضاع الصوتية. متاح بسعر مرتفع عن اللازم مقابل 1499$ ويمكن استكشاف كل خصائصه من الرابط التالي.

 

شاشة التلفاز C2 evo

ما الذي تحتاج إليه للاستفادة من خصائص الـ SoundBar السابق؟ الإجابة حتما ستكون الحصول على شاشة تلفاز قوية تقدم لك مشاهدة غير مسبوقة. تأتي بأبعاد كثيرة من 42 إنش إلى 83 إنش. بتقنية مشاهدة OLED وخاصية Brightness Booster لتصحيح الألوان وجلب تقنية مشاهدة أقرب للواقع بألوان تبث الحياة في الصورة. مع نظام تشغيل أندرويد من أجل تنصيب تطبيقات واستخدام خدمات أخرى إضافية. متاحة بسعر 1399$ ويمكنك التعرف عليها عن قرب من هنا.

 

جهاز LG Display Media Chair

أعلنت عنه الشركة فقط، وهو غير متاح للشراء، كما لم تصرح بسعره الخاص. لربما نرى في المستقبل هذا الجهاز قابل للشراء والاستخدام من طرف المستخدمين. عموما، هو عبارة عن كرسي مدمج مع شاشة خاصة به، ونظام تحكم بالكامل في معصم المستخدم. يمكنك الاستعانة به لخدمات كثيرة، مثل مشاهدة الأفلام والمسلسلات، أو لعب ألعاب الفيديو، أو حتى إجراء محادثات ولقاءات. الفكرة وراء الجهاز هو توفير مشاهدة متكاملة ومريحة للمستخدمين.

 

شاشة الحاسوب UltraFine Display

تشتهر شركة LG بتقديمها لشاشات حاسوب (Monitor) كثيرة، لكن أحدثها وأفضلها حتى الآن هو LG UltraFine Display إصدار 32UQ85R. موجه بشكل كبير لعشاق التصميم والمونتاج، وباقي الخدمات الأخرى. يأتي بدقة 4K وقياس 32 إنش جودة UHD. مع دعم لتقنيات تصحيح الألوان وتعديلها. بمعدل تحديث شاشة 360Hz يتيح لك رؤية الأمر بوضوح تام وتجربة لعب ألعاب الفيديو باحترافية. لازال لم يتم الإعلان بعد عن سعره.

 

جهاز LG PuriCare AeroTower

أجهزة الـ Air Purifier هي الأخرى بدأت تحظى بالكثير من الشهرة والاستخدام، في ظل التلوث الهوائي الذي طغى على العالم. جهاز LG PuriCare AeroTower من شركة LG هو جهاز عائلي يتم تنصيبه داخل غرفة محددة ثم تشغيله. بعدها يقوم الجهاز بتنظيف الهواء داخل الغرفة وتنقيته من جميع أنواع الشوائب. وتوفير تجربة مميزة ومختلفة. لا يوجد الكثير من الأجهزة التي تقدم نفس الاحترافية والخدمة التي يقدمها هذا الجهاز بالرغم من ذلك.

 

جهاز LG TONE

ثم نختم معك بسماعات الأذن TONE من الشركة التي تم الإعلان عنها قبل أشهر. قصيرة وصغيرة ولا تقوم بإزعاج المستخدم أو توفير عدم الراحة له أثناء الاستخدام. مناسبة لجميع الاستخدامات سواء ممارسة الرياضة أو العمل أو السفر وغيرها. بجودة صوت عالية، و مقاومة للماء والأتربة بجودة IPX4 وأوضاع مختلفة. متاحة بسعر 109$ ويمكنك الإطلاع عليها من هنا.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق