TerraLiving Vertex ZERO

قم ببناء حديقتك الداخلية عبر نظام TerraLiving Vertex ZERO

بناء حديقتك الداخلية يتباين بين الباحثين عن الاحترافية، والأشخاص الذين يعشقون رؤية المناظر الخضراء بشكل يومي. في ظل الزحف العمراني، بدأنا نفتقد للمسة الطبيعة في حياتنا اليومية، أدى هذا بنا لابتكار مجموعة من الأدوات والأجهزة. بل وحتى أنظمة منزلية قادرة على جلب حديقة بأكملها في منزلك الخاص. جهاز أو نظام TerraLiving Vertex ZERO هو أحد هذه الأجهزة الذي يسمح لك بتنصيب وتهيئة حديقة داخلية بأكملها بجانب مكتبك أو في وسط منزلك.

 

ما هو جهاز TerraLiving Vertex ZERO؟

TerraLiving Vertex ZERO

TerraLiving Vertex ZERO

جهاز TerraLiving Vertex ZERO هو عبارة عن نظام أو آلية يمكن من خلالها بناء وزراعة مختلف أنواع النباتات داخلها. الفكرة وراء الجهاز أنك تستطيع خلق بيئة خضراء صغيرة داخله. سواء من حيث إنبات بعض النباتات مثلا، إضافة حشرات صغيرة، وبناء مجتمع أخضر كله في علبة زجاجية. شكلها الخارجي مميز أيضا فهو ليس بدائري ولا مربع، بل أسطواني الشكل منحرف الأضلع. إن هذه الخصائص المميزة في جهاز TerraLiving Vertex ZERO تفتح الباب أمامك لبناء “حديقة مصغرة” إن صح التعبير داخلها.

 

نظام سقي ذاتي … احدى أهم مميزات TerraLiving Vertex ZERO

إن ما يجعل هذا النظام مختلف عن غيره، أنه يجلب نظامي ري ذاتي للبيئة الحيوية التي أنشأتها داخله، لكن كيف؟ ليس عبر ربط أنابيب مياه أو أي شيء من هذا القبيل، بل من خلال ميكانيكيته الطبيعية. يكفي ان تقوم برش الماء مرة أو مرتين كل أسبوع، سيقوم النظام البيئي الداخلي بتجميع المياه وإنشاء نظام سقي ذاتي. هذا يساعد الحشرات والحيوانات الدقيقة داخل بيئة TerraLiving تشعر بالحياة أكثر. يتغير الأمر حسب نوع الفصول، لكن من الأفضل ترك العدة في مكان رطب نوعا ما من أجل أن تعمل هذه الميكانيكية.

 

لمن هذا الجهاز؟

هذا الجهاز من وجهة نظرنا ليس للجميع، فليس الكثيرون شغوفين بأجهزة وأنظمة مثل هذه، بل فقط القلة في هذا العالم من يهمهم الاستفادة من أجهزة شبيهة. مثل هواة الحشرات، وهواة النباتات أيضا، وحتى علماء الأحياء. فقد تساعدك على فهم الحياة الصغيرة بشكل أفضل، والتقرب من العالم الأخضر بشكل أدق. ليس الجميع مهتم بهذه الأمور لكن إن كنت مهتما بها، فهذا الجهاز من أجلك. يمكنك تفادي كل شيء عن الحشرات، وفقط استخدام الجهاز كمنبت (Planter) لإنبات ورود وأزهار وبعض النباتات المفضلة لديك ربما. لكن هذا سيكون تحريف للهدف الرئيسي للجهاز.

 

الشكل الخارجي الزجاجي المميز

على عكس المنابت الأخرى، فإن هذا الجهاز يأتي بشكل خارجي مميز للغاية، زجاجي، وليس ذو شكل هندسي تابث (دائري، مربع، اسطواني …). بل اتخذ شكل مختلف كليا هذه المرة، بحوافه الزجاجية المتنوعة، وشكله الطويل. هذا يجعله ليس بالأداة التي يمكنك إضافتها في مكتبك الخاص، وإنما على طاولة مخصصة أو أمام نافذة أو الشرفة.

 

سعر جهاز TerraLiving Vertex ZERO وكيفية الحصول عليه

الجهاز بشكل كامل يأتي بسعر 290$ ويمكن الحصول عليه من الموقع الرسمي من هنا. لكن أثناء اختيارك للجهاز، يوجد العديد من الإعدادات التي يجب عليك توفيرها. مثل القياسات والشكل ونوع الاستخدام، وهذا قد يؤدي بالسعر نوعا ما للانحراف. داخل الموقع الرسمي، ستجد كذلك فيديوهات عملية لأشخاص قامو بإنشاء حدائق داخلية صغيرة باستخدامه. ومعلومات إضافية وتفاصيل عن كيفية جعل النباتات تنمو داخل الجهاز بشكل أصح. الموقع الرسمي يوفر كافة التوجيهات التي عليك معرفتها من أجل استخدام الجهاز بنتائج مضمونة في النهاية. قد لا تكون ذات تفاصيل كثيرة، لكنها مهمة لإنجاح عملية بناء حديقتك المصغرة الداخلية.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق