Xiaomi Fitness Watch S1 Series

ساعة Xiaomi Watch S1 Series تصل للأسواق … إليك ما تحتاج معرفته عنها

تعتبر شركة شاومي واحدة من أشهر الشركات في العالم المصنعة لمختلف الأجهزة الإلكترونية بكل أصنافها، ومن بينها الساعات الذكية. مؤخرا أعلنت شركة شاومي على قدوم سلسلة Xiaomi Watch S1 Series، وهي الإصدار الأحدث من ساعات شاومي الذكية التي ستغزو الأسواق قريبا، فدعونا نتعرف عليها عن قرب وعن استخداماتها، وأسعارها المقترحة.

 

سلسلة Xiaomi Watch S1 Series

ستكون مخصصة بشكل أكبر للأعمال الرياضية واللياقة البدنية (Fitness) بحكم الخصائص والمميزات الداخلية التي تقدمها الساعة. فقد تخصصت بشكل أكبر لجلب حزمة من التقنيات لمراقبة الأنشطة الرياضية، ومساعدتك في تأدية مختلف الأنشطة الحركية.

خارجيا، شكلها عادي للغاية، وأقرب للساعات الذكية من الأساور. فقد اعتدنا أن تقدم شركة شاومي خدمات مماثلة في أساورها الذكية مثل Mi Band 6. لكن هذه المرة نقلت كل هذه الخصائص إلى ساعة ذكية ذات شاشة مدورة. بالحديث عن الشكل الخارجي، فلا شيء جديد كليا في هذا الإصدار خارجيا، لكن سعداء لنرى أخيرا ساعة ذكية جيدة من شركة شاومي.

 

تقنياتها الداخلية موجه للرياضيين وممارسي اللياقة البدنية

بمجموعة من الخصائص الكثيرة، فإن هذه الساعة ستكون موجهة بشكل أساسي للأشخاص الذين يعشقون ممارسة الرياضة، ومراقبة أنشطتهم الصحية. فعلى سبيل المثال، تقدم هذه الساعة الذكي الآتي:

  • تتضمن أكثر من 117 وضع رياضي لممارسته: الأوضاع الرياضية ومراقبة إحصائياتها، خاصية جيدة في هذه الساعة من شركة شاومي. بحيث يمكنك الآن تأدية هذه الأوضاع الرياضية حسب حاجتك.
  • مراقبة الأنشطة الحركية والبدء في تعقبها: فعلى سبيل المثال، يمكن للساعة أن تلاحظ أنك بدأت الجري والعدو فتبدأ الساعة مباشرة بتسجيل الحركة وتسجيل المعطيات مثل سرعة الجري ودقات القلب.
  • مراقبة نشاطاتك الحيوية على الدوام: بمعدل 24/7 مادامت الساعة الذكية لديها شحن كافٍ. فستقوم بمراقبة كل نشاطاتك الحيوية دائما، وإشعارك بأي نوع من المخاطر مثل ارتفاع نبضات القلب عن اللازم، أو درجة الحرارة المرتفعة أو ضعف وصول الاوكسيجين. ستقدم لك الساعة إحصائيات كاملة وبشكل دائم.
  • مراقبة عادات النوم لديك: هل تنام جيدا؟ ستساعدك هذه الساعة في معرفة الإجابة الكاملة حول هذا، وذلك عبر مراقبة عادات النوم لديك وإشعارك بأي نوع من التغيرات الضارة بهذا الصدد.
  • للنساء الحوامل … تساعدك على مراقبة صحتك أيضا: يمكن للنساء الحوامل أيضا استخدام هذه الساعة مع مجموعة من التطبيقات التي تساعدك في قراءة نشاطاتك الحيوية والجسدية.

 

تقنيًا … ما الخصائص الأخرى المقدمة من ساعة Xiaomi Watch S1

بداية بكونها تأتي مع شاشة من صنف AMOLED قياس 1.43 بوصة والتي تقدم دقة عالية من حيث الألوان والتشبع بها. وتقدم رؤية واضحة للمستخدم خصوصا أثناء النهار وتحت أشعة الشمس. مع شاشة من صنف Sapphire Glass القوي المقاوم لجميع أنواع العوامل الخارجية. خفيفة من حيث الحجم وقد لا تشعر حتى بارتدائها. تقدم خدمات اتصال مثل البلوتوث من أجل التوصل بالإشعارات وإجراء مراسلات واتصالات باستخدامها مباشرة. مع توافق كامل مع الأجهزة الأخرى كالمساعد الشخصي Amazon Alexa أو Google Assistant. وأخيرا بطارية تصمد حتى 12 من الاستخدام المتواصل، والقادرة على شحن نفسها في أقل من ساعة أيضا.

 

سعر الساعة الذكية ومن أين يمكن الحصول عليها

لقد تم إطلاقها بالفعل عبر الموقع الرسمي لشركة Xiaomi والتي يمكنك الغطلاع عليها من الرابط التالي. أما سعرها فهو يبدأ من 199$. اعتدنا من شركة شاومي أن تقدم لنا قيمة مقابل السعر، لكن يبدو أنها استثنت هذا في هذه الساعة الذكية بالرغم من كل ذلك. لازالت الساعة مميزة وتستحق التجربة بكل تأكيد وننصحك بالحصول عليها.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق