Amazon eero Pro

جهاز Amazon eero Pro … ما تحتاج إليه للحصول على إنترنت خيالية في منزلك

تعتبر أجهزة الـ Mesh WiFi من أهم الأجهزة التي تحتاجها في منزلك إن كان لديك عدد كبير من الأجهزة الذكية. إذ يساعدك على تحقيق اتصال متعدد بكل الأجهزة، وتكافئ سرعة الإنترنت لديك، وتوسيع دائرة شبكة الواي فاي داخل مكان إقامتك. أعلنت شركة أمازون عن جهاز Amazon eero Pro قبل مدة، وهو جهاز أمازون الجديد الذي قد يعوض الراوتر القديم لديك.

 

عن Amazon eero Pro

عبارة عن جهاز Router و Mesh WiFi في آن واحد، قادر على إدارة الإتصالات داخل منزلك وبث شبكة الواي فاي على نطاق واسع. وفي نفس الوقت قادر على إدارة الاتصالات لكل الأجهزة داخل منزلك. يأتي بنظام ذكي عبر التطبيق الرسمي ونظامه الخاص الذي من خلاله يمكن إدارة الأجهزة المتصلة ومعرفة حالة الشبكة بل وحتى التحكم في الأجهزة الذكية.

 

أهم خصائص الاتصال والشبكة في جهاز Amazon eero Pro

يوفر جهاز Amazon eero Pro تقنيات اتصال رفيعة المستوى تتوافق مع تقنيات الاتصال في سنة 2022. فأولا، يدعم الجهاز اتصال وبث شبكة واي فاي إصدار 6E الأحدث من نوعه، وعلى مسافة 600 متر مربع، ويعتبر هذا رقما خياليا بالنسبة لجهاز راوتر بهذا القدر. يوفر سرعة اتصال متكاملة تصل حتى 2.3Gbps والتي تجعله مناسبا للغاية للمنازل الضخمة والكبير وحتى المكاتب ومناطق العمل. مع دعم لبث شبكة واي فاي بسرعة تصل حتى 1.3Gbps. يستخدم الجهاز تقنية TrueMesh والتي تجعله مصدرا موثوقا للإنترنت وإدارة أجهزة الاتصال في منزلك كاملا. ويعتبر أحدث جهاز في الوقت الحالي في أنظمة الاتصا المقدمة من طرف شركة أمازون.

 

مميزات أخرى مذهلة في جهاز Amazon eero Pro ستعجبك

لا نكتفي هنا فحسب، بل لهذا الجهاز خصائص أخرى قوية أيضا مثل:

  • دعم حتى 100 جهاز مختلف للاتصال دفعة واحدة: نعم، حتى 100 جهاز دفعة واحدة، لهذا وضحنا في البداية أن هذا الجهاز مخصص أكثر للمنازل الذكية التي تستخدم الكثير من الأجهزة دفعة واحدة.
  • دعم كامل لأجهزة أمازون المختلفة: يمكنه التوافق أكثر مع مختلف أجهزة أمازون، والتحكم بها عن طريق التطبيق الرسمي. يأتي هذا الجهاز كذلك مع حزمة أجهزة أمازون المختلفة.
  • توافق كامل مع مساعد Alexa الرسمي: أطلق العنان لكل أوامرك الصوتية أو معرفة حالة الراوتر وقطع الاتصال على أجهزة محددة باستخدام مساعد أليكسا. حتى أنه يمكنك تشغيل وإيقاف تشغيل الأجهزة الأخرى عبر Alexa.
  • ذو تقنيات حماية وتشفير عاليتين: هذا يجعل الشبكة آمنة وغير قابلة للاحتراق، وهو المطلوب مجددا خصوص في المنازل الذكية التي تسعى للبحث عن الأمان في ظل وجود الكثير من الأجهزة الأخرى التي تعمل لصالحك.

شكله الخارجي أيضا صغير للغاية، شاهدنا أجهزة Mesh WiFi تستهلك مساحة كبير من المنزل، لكن هذا الجهاز صغير نوعا ما، وأشبه بصندوق صغير ذو أبعاد متوسطة. ولهذا يعتبر جهازاً أساسيا للمنازل الذكية خصوصا إن كنت تعتمد على خدمة أمازون.

 

سعر الجهاز و من أين يمكن الحصول عليه بأرخص الأسعار؟

جهاز Amazon eero Pro هو جهاز لازال غير متاح بشكل رسمي للجميع، ويمكنك فقط في الوقت الحالي عمل Pre Order أو طلب أولي للجهاز. ويمكنك فعل ذلك عبر موقع أمازون الرسمي لكون هذا الجهاز تابع للشركة. أما بخصوص سعره، فهو متاح بسعر 299$. ومتاح باللون الأبيض فقط. لا نعلم متى سيكون هذا الجهاز متاحًا للجميع، يمكنك النقر على خيار التوصل بالإشعار أو فقط طلبه أوليا من المنصة إن كان من الضروري الحصول عليه في أقرب فرصة لك.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق