Eufy

كاميرا المراقبة Eufy الجديدة تقدم تقنيات لم تسمع بها من قبل

كاميرات المراقبة من بين الأجهزة المميزة التي تقريبا عليك شرائها قبل كل شيء في المنزل الذكي. ولأن الخيارات كثيرة، والشركات أكثر، فمن الصعب تحديد أي الكاميرات أكثر توافقا مع رغباتك. لذلك يبقى السبب الوحيد لاختيار كاميرا المراقبة هو حسب جهد المال الذي قد تود دفعه مقابلها. عموما، واحدة من أحدى الإصدارات في هذا المجال هي كاميرا المراقبة Eufy التي تأتي بتقنيات اتصال هائلة.

 

كاميرا Eufy … كاميرا مصممة للتصوير الخارجي

تتميز كاميرا Eufy بشكل خارجي لا بأس به، قد تصميمها بشكل أساسي للاستخدامات الخارجية. السبب في ذلك يعود أولا إلى تقنية الفلاش (Flash) والإضاءة التي تأتي فوق عدسة الكاميرا، والتي تساعد في توضيح الرؤية أثناء الليل، مع العلم أن عدسة الكاميرا تدعم الرؤية الليلية. أيضا مع مستشعر ذكي لاستشعار الحركة و الـ Motion داخل إطار الكاميرا. يمكن تعليقها في مكان بعيد ولازال بإمكانها التقاط صور واضحة جدا.

تدعم الكاميرا تقنية الشحن عبر الطاقة الشمسية، وعم كامل لتقنية الـ GPS وتقنيات اتصال رفيعة المستوى أخرى سنكتشفها في هذا المقال.

 

الجديد: تقنيات اتصال هائلة بخدمتي 4G و WiFi

لا نصادف الكثير من الكاميرات التي تقدم تقنية اتصال 4G. تساعدك هذه التقنية على إدراج بطاقة SIM داخل الكاميرا للحصول على تقنية اتصال 4G. يساعد هذا في بث المحتوى وتسجيله بشكل مباشر حتى عند انقطاع الشبكة، وإرساله مباشرة إلى التطبيق الرسمي في هاتفك الذكي. أو في حالة كانت الكاميرا داخل إطار شبكة واي فاي، فيمكنها الاتصال من خلالها، ثم بث وتخزين المحتوى عبر الواي فاي.

 

عدسة كاميرا Eufy عالية الجودة

بدعمها لتقنية تصوير بدقة أبعاد تصل حتى 2K فإنها توفر لك جودة تصوير عالية المستوى من أجل التقاط أدق التفاصيل حتى على مسافة بعيدة. تأتي أيضا مع كاميرا ثانوية إضافية إلى جانب العدسة الرئيسية، دقة تصويرها 5MP. هذه العدسة الصغيرة يمكن اعتبارها مثل عدسة ماكرو (Macro) للالتقاط الصور الدقيقة والصغيرة والتشبع بالتفاصيل في الصور الكبيرة. لا ننسى أن الكاميرا تأتي بتقنية الرؤية الليلة بالإضافة إلى لاش لمساعدتك في إضاءة المكان ليلا.

تدعم الكاميرا مستشعر حركة (Motion Sensor) وعلى إثره لا تقوم بالتسجيل حتى تكتشف أن هناك حركة أو جسم معين داخل إطار وزاوية الكاميرا. مزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي AI أثناء التعامل مع الأجسام، وقادرة على فصل الحركة بدقة 95%، أي أن الكاميرا لا تشتغل عند وجود أي نوع من الحركة، بل إن كان إنسان أو حيوان داخل زاوية الكاميرا فقط وبدقة تباث 95%.

 

تخزين داخلي للمحتوى حتى 8GB

حصولك على كاميرا ذكية في معظم الأحيان يتبعها الحصول على اشتراك شهري في خدمة الكاميرا السحابية من أجل تخزين الصور والفيديوهات التي تلتقطها الكاميرا. تضم كاميرا Eufy تخزين داخلي حتى 8GB لاستخدامه في تسجيل المحتوى داخليا واستخراجه في أي وقت تريد. لازالت الكاميرا أيضا تدعم الاشتراك الشهري في الخدمة لتوسيع التخزين الداخلي الخاص بها.

وجب الذكر هنا، أن الكاميرا تدعم تشفير 256bit للمحتوى داخلها، وبالتالي يصعب سرقته أو قرصنته، بل ويستحيل ذلك.

 

كاميرا Eufy متاحة على أمازون بسعر معقول

كل هذه الخدمات والخصائص التي تتيحها لك كاميرا Eufy رائعة للغاية، وتجتمع في جهاز واحد بسعر 249$. قمنا بمراجعة كاميرات مراقبة سابقا بأسعار ضعف هذا السعر وبالكاد تستطيع توفير نصف ما توفره لك هذه الكاميرا. لذلك يمكن اعتبار السعر معقولًا مقارنة مع كاميرات أخرى و الخصائص المقدمة. لحسن الحظ أنه يمكنك الحصول عليها بسعر جيد أيضا عبر خدمة أمازون عبر الرابط التالي.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق