كاميرات المراقبة AIOTO GO

كل شيء عن كاميرا AIOTO GO القادمة بقوة

تعتبر كاميرات المراقبة جزء لا يتجزء إطلاقاً من إطلالة المنازل الذكية والمكاتب الذكية أيضا. فهي أساسية لمراقبة كل أرجاء المنزل داخله كما خارجه. علاوة على الوصول للكثير من الخصائص كالمشاهدة المباشرة لكاميرات المراقبة. وكاميرات المراقبة الذكية التي تم إصدارها مؤخرا تأتي بخصائص أكثر وأفضل. مثل مستشعرات الحركة، ودقة تصوير عالية زوايا تصوير كبيرة، وحتى خصائص الرؤية الليلية والمزيد. واحدة من كاميرات المراقبة المرتقب إطلاقها بخصائص كثيرة هي كاميرا AIOTO GO. فهيا لنتعرف عليها جميعاً.

 

كاميرا AIOTO GO

هي كاميرا لازال لم يتم إحالتها بعد للشراء بشكل رسمي، لكنها قد تكون واحدة من أفضل كاميرات المراقبة التي سيتم إطلاقها هذه السنة. مجهزة أولا بشكل خارجي مميز (هي كامير للإستخدامات الخارجية أيضا). قادرة على التقاط الصور على مدى واسع من تركيبها. نضيف أيضا، أنها ستأتي بواحدة من أهم المميزات في الكاميرا، وهي خصائص الذكاء الإصطناعي (AI) التي ستجعل هذه الكاميرا قادرة على تحقيق وإنجاز الكثير حين يتعلق الأمر بالمراقبة.

 

أبرز الخصائص والمستجدات في كاميرا AIOTO GO

ستجلب هذه الكاميرا حزمة خدمات مختلفة ستساعدك على الحصول على الرؤية المثالية عبرها. في الأسطر التالية، نطلعك عزيزي القارئ على أهم هذه التقنيات والخصائص:

  • دعم تقنيات الذكاء الإصطناعي (AI): ستأتي مجهزة بتقنيات الذكاء الإصطناعي، سيساعدك هذا على أن تحظى بالكثير من التخصيص من خلال التصوير. فمثلاً ستستطيع تحديد الأشخاص من السيارات او الحيوانات وفقط تشغيل التصوير حين يكون شخص ما في إطار التصوير. كما سيمكنها التعرف على وجه المستخدمين الذي تعتاد عليهم أيضا.
  • دعم تقنيات الإتصال 4G: لا نرى الكثير من الكاميرات تدعم تقنية الإتصال الخلوي 4G. لكن هذه الكاميرا تدعمها، هذا سيساعدك في إرسال محتوى الكاميرا لأي شخص ( أنت مثلا ) دون الحاجة للإتصال بشبكة واي فاي قريبة. يمكن تشغيل تقنية الـ 4G فقط بإدراج بطاقة SIM Card داخلها.
  • تنصيب خالي من أي كايبلات: لا تحتاج الكاميرا إلى ربطها إطلاقا بأي كايبل او خيوط، وهذا يجعل إمكانية تنصيبها في أي مكان داخل او خارج المنزل او المكتب أمر سهل للغاية. في الغالب عليك تنصيب الكاميرا قرب مصادر للطاقة، لكن ليس هذه الكاميرا لحسن الحظ.
  • بطارية 6400mAh قادرة على العمل حتى شهرين: شحن قوي للكاميرا، مدمج مع خصائص التصوير والذكاء الإصطناعي يتيح لها العمل حتى شهرين متتالين دون شحنها.

ثم المزيد من الخصائص كشكلها الخارجي الذي أذهلني شخصيا، وأفضله عن باقي كاميرات المراقبة الأخرى المنافسة.

 

خصائص التصوير ودقتها في كاميرا AIOTO GO

تستطيع الكاميرا أن تقوم بالتقاط فيديو بدقة 1080p بتصوير 30fps (ثلاثون إطار في الثانية). مع خصائص التصوير الليلي، وأيضا مستشعر للحركة للتصوير فقط حين يكون هناك حركة أمام الكاميرا. مع مايكروفون أيضا قادر على تسجيل الصوت بجودة عالية يدعم الفيديو ويتوافق معه. ولا ننسى أخيراً، أنها تأتي بتطبيق ونظام خاص بها يتيح لك التحكم أكثر في كل خصائصها، ومن المفترض أيضا أن تحظى الكاميرا بإمكانية الإمتثال لأوامر المساعد الشخصي بمختلف أنواعه.

 

سعر الكاميرا وكيف يمكن الحصول عليه؟

إن كاميرا AIOTO GO لازالت حاليا في مرحلة التطوير، ولم يتم إطلاقها بشكل رسمي كليا. لكن، حسب الشركة المطورة، فقد تم تحديد سعرها في 189$، إلا انها لازالت غير متاحة بشكل كامل للشراء في الوقت الحالي. ولكن، من المفترض أن تصبح كذلك في الأشهر القادمة. لازال بإمكانك الإطلاع على كل خصائص واستكشافها وحتى الطلب المسبق عبر الرابط التالي.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق