Razer Leviathan V2

جهاز Razer Leviathan V2 … أحدث الأجهزة الصوتية الجديد من شركة Razer

شركة Razer من الشركات المتخصصة في صناعة أجهزة واكسيسوارات الجيمينغ بشكل عام، لكنها بدأت تتجه مؤخرا لصناعة مختلف الأجهزة. أعلنت الشركة مؤخرا عن نظام صوتي خاص بها (SoundBar) يحمل اسم Razer Leviathan V2. وهو مخصص بشكل أكبر للـ Setup وأجهزة الحاسوب، لكن يمكن استخدامه لمختلف الأغراض. خصوصا أنه يجلب وضوح صوت عالي الدقة لمشاهدة الأفلام والفيديوهات من خلاله.

 

النظام الصوتي الجديد من Razer باسم Razer Leviathan V2

يأتي النظام الصوتي الجديد من Razer الذي يحمل اسم Razer Leviathan V2 بالاحترافية سواء من حيث الشكل الخارجي أو القدرات الداخلية. خارجيا، فهو جهاز طولي مع إضاءة RGB حوله تعطيه طابع الاحترافية. يمكن تعطيل أو تشغيل الإضاءة حسب الاستخدام ( فأحيانا أثناء مشاهدة الأفلام تود فقط ظلمة الغرفة والشاشة لا أقل ولا أكثر). يضم أزرار علوية لجلب بعض التحكم اليدوي، مع شهار Razer يتوسط الجهاز كامله. تم تهيئة هذا الجهاز لتنصيبه أسفل شاشة الكمبيوتر لإعطاء طابع الاحترافية، لكن يمكن تتبيثه أسفل أي شاشة كيفما كانت.

 

قدرات الجهاز الداخلية … هل يستحق؟

بدقة صوت عالية، فإن الجهاز جيد لبعض الاستخدامات وسيئ لاستخدامات أخرى. فهو أولا يتصل بشكل لاسلكي عبر تقنية البلوتوث 5.2 الأحدث حتى الآن، وهذا يعني أنه لا يوجد أي نوع من التأخير (Latency) في بث الصوت من الجهاز. يتكون النظام الصوتي للجهاز من خاصية Multi-Driver Subwoofer بتقنية THX Spatial Audio والتي من شأنها أن تقوم ببث الصوت في مقطع الغرفة كاملا، بحيث تسمع الصوت في كل أرجائها وليس كما لو كنت تسمع الصوت قادما من الجهاز بعينه. يضيف الجهاز خاصية Disruption-free smooth sound الذي يزيل أي نوع من الخشخشة أو الذبذبة في الصوت قبل خروجه من الجهاز. هذه الخاصية مفيدة حين يكون هناك زيادة في مؤثرات الصوت بحيث يمكن تلطيفه دون نقص الصوت بحد ذاته. لنفترض أنك تشاهد فلما ثم بدأ إطلاق النار والصواريخ، سيكون هناك زيادة في الصوت، يقوم الجهاز بمعادلتها حتى لا تكون مزعجة.

 

خاصية الـ Surround Sound قد تكون أهم مميزات جهاز Razer Leviathan V2

الـ Surround Sound مدمجة مع الـ Spatial Sound تعطي واقعية كبيرة للغاية على البث الصوتي القادم من الجهاز. كيف؟ إن كنت في غرفة مغلقة، ستستطيع سماع الصوت من كل ناحية وجاه بدل قدومها مباشرة من الجهاز. يعطي هذا طابع معادلة للصوت داخل الغرفة بحيث لا يتغير جهدها بالاقتراب أو الابتعاد عن الجهاز. وبذلك يشمل هذا تغطية متساوية للصوت لجميع من في الغرفة.

 

هل استخدامات Razer Leviathan V2 مخصصة فقط للجيمينغ؟

بالرغم من أن استخدامها موجه للـ Gaming فإن الجهاز يمكن استخدامه في جميع التقنيات. الفكرة وراء جعله محدد للجيمينغ لأن هذا هو مجال نشاط شركة Razer. لكن في الحقيقة الجيمينغ قد يكون أسوأ مجال تستخدم فيها جهاز Razer Leviathan V2. الأفضل استخدامه على الشاشات الكبيرة، وخلق وضع سينمائي مختلف في غرفتك الخاصة. أو حتى أثناء الحفلات والمهرجانات المصغرة.

 

لحظة الحقيقة … ما هو سعره؟ وهل هو متاح للشراء؟

جهاز Razer Leviathan V2 متاح بسعر 249.99$، قمنا بمراجعة سابقا بعض الـ SoundBars بأسعار تصل حتى 1000$. لكن علينا الاعتراق أن حجم وتغطية Razer Leviathan V2 ليست بالكبيرة وصالحة فقط للغرف الصغيرة. لذلك يبقى السعر لا بأس به تقنيا. الجهاز متاح للشراء عبر موقع Razer الرسمي، والتعرف أيضا على كامل التفاصيل الخاصة بهذا الجهاز الجديد المقدم من Razer . وذلك من خلال الرابط التالي.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق