Lexon City Energy

أحدث الأجهزة المتخصصة في تقنيات الشحن السريع حاليا

الشحن السريع (Fast Charging) قد لا يكون بتلك الأهمية داخل المنزل الذكي، لكن سنتفق جميعا على أنه يضفي احترافية أثناء شحن الأجهزة. كوضع جهازك على المنضدة أو الطاولة وأن يبدأ في الشحن تلقائيا. خصوصا أن الشحن السلكي تم إدراجه في تقنيات عديدة جعلت عملية الشحن أسرع وأفضل. نشارك معك في المقال التالي بعضاً من أهم أجهزة الشحن اللاسلكي حاليا.

 

عدة MagOrg Wireless Charging

قدمنا مقال كامل حول هذه العدة إن أردت استكشافها بشكل مكثف. هي عبارة عن Desk Mat أو لوحة تضعها على مكتبك الخاص، وتوفر لك أكثر من 12 خاصية مختلفة. من بين هذه الخصائص تنظيم المحتوى على سطح مكتبك ومساعدتك في تعزيز العمل أكثر، إلى جانب الخاصية الأهم وهي دعم الشحن اللاسلكي للهاتف الذكي. ضع فقط هاتفك جانبا أثناء العمل ودعه يشحن بشكل تلقائي.

 

شاحن Nomad Base One Max

مخصص بشكل أكبر لهواتف آيفون وأجهزة شركة آبل عموما. لكنه يدعم تقنية Qi-wireless مما يجعل باقي الهواتف والأجهزة الذكية الأخرى متوافقة أيضا. يأتي بقوة شحن لاسلكي 15W، وبستايل احترافي ولا يأخذ أي مساحة كبيرة. مع دعم لتقنية MagSafe لشحن أكثر احترافية ودقة لهواتف آيفون 12 فما فوق. متاح بسعر 149$ ويمكنك استكشافه عن قرب والإطلاع على كل خصائصه من هنا.

 

جهاز Belkin BOOST

ليس بجهاز شحن لاسلكي، وإنما واحد من أحدث أجهزة الـ PowerBank أو بنوك الطاقة من أجل شحن هاتفك الذكي بشكل أسرع وبطريقة أكثر احترافية. يأتي بسعة إجمالية 10.000mAh وقادر على شحن مختلف الأجهزة من الهواتف الذكية إلى التابلت والأجهزة اللوحية. مع دعم لمنفذين للشحن المتوازي لأكثر من جهاز دفعة واحدة. متوافر بسعر رخيص 59$ ويمكنك الحصول عليه من هنا.

 

جهاز Fledging Spruce Charger

جهاز واحد ولكن متعدد الأغراض. فهو أولا عبارة عن شاحن لاسلكي، وحامل للهاتف الذكي يمكن وضع هاتفك عليك ومشاهدة أشياء مختلفة بينما يتم شحنه. بالإضافة إلى وجود العديد من المنافذ الإضافية على الجهاز تخول لك ربطه مع أجهزة أخرى، وشحنها مباشرة أيضا بشكل سلكي. إنه شاحن لاسلكي وسلكي في نفس الوقت مع حامل للهاتف، أليس هذا رائعا؟ متاح بسعر 89.99$ وذلك عبر الرابط التالي.

 

جهاز Lexon City Energy

إن كانت مساحتك ضيقة فيمكنك استخدام جهاز Lexon City Energy للحصول على عدة شحن لاسلكية سريعة تخدمك. بالإضافة لكونه جهاز شحن لاسلكي، فيمكن استخدامه أيضا كـ Speaker بعد توصيل هاتفك الذكي عليه، بحيث يمكن الرد على الإتصالات أو الاستماع للموسيقى أثناء شحن هاتفك أو حتى للبثوث المباشرة. يدعم قدرة شحن لاسلكية 10W قد لا تكون الأقوى، لكنها قادرة على شحن هاتفك بشكل سريع أيضا. يمكن استخدامه كذلك كحامل للهاتف الذكي من أجل مشاهدة المحتوى باستخدامه بشكل أكثر سلاسة. سعره مرتفع نوعا ما مقارنة بقدراته فهو متاح بسعر 63.16$ ويمكن الحصول عليه من الرابط التالي. وقادر على تقديم نظام شحن جيد نسبيا للمستخدمين.

 

جهاز Nimble APOLLO

هو جهاز عريض نوعا ما قادر على دعم حتى جهازين مختلفين للشحن معا في وقت واحد، مما يجعله الأمثل للاستخدام إن كان لديك أكثر من جهاز يدعم الشحن اللاسلكي. بالإضافة إلى ذلك، يدعم قدرة شحن لاسلكي 30W. وهي تقريبا أعلى نسبة شحن لاسلكي غير ضارة للهواتف الذكية متاحة في الوقت الحالي. الجهاز متوافق مع مختلف الأجهزة من آيفون و سامسونج وباقي الهواتف الذكية، ثم أجهزة أخرى مثل الـ AirPods أو Smartwatches، وغيرهم. متاح بسعر 49.95$ ويمكن الحصول عليه من الرابط التالي.

لا توجد تعليقات

نشر تعليق