FITURE

المرآة الذكية FITURE … هل تكون جزءاً من المستقبل؟

لا أحد يعلم كيف سيكون المستقبل، ومستقبل المنازل الذكية، خصوصا بإصدار أجهزة ذكية جديدة كل يوم. واحد من الأجهزة الحديثة التي تم الإعلان عنها مؤخرا هو جهاز FITURE Smart Fitness Mirror. والتي تجلب الكثير من الخصائص الكثيرة خصوصا لعشاق ممارسة الرياضة داخل المنزل. كما أنها متاحة للطلب المباشر الآن.

 

المرآة الذكية FITURE تقدم الاحترافية لعشاق الرياضة

تقدم المرآة الذكية FITURE الكثير من الخصائص لجل المستخدمين عامة، لكنها مخصصة بشكل أكبر لعشاق الرياضة. فاسمها الكامل FITURE Interactive Smart Fitness Mirror. وذلك لأنها تحمل في طياتها مجموعة من الأنظمة المتعلقة بتداريب رياضية يمكنك ممارستها في المنزل وأمام المرآة.

تأتي المرآة بشكل عام بشكل طولي، أبعاد 43 بوصة، مع سمك يقدر بـ 1.6 إنش. شكلها الخارجي يجعلها قادرة على التوافق داخل أي مكان في منزلك ولا تحتاج إلى مكان مخصص لها. مع حامل للمرآة سفلي يعطي ديكور رائع لها حتى عندما لا تستخدمها.

 

مرآة FITURE تقدم تجربة مثالية لعشاق اللياقة البدنية

تصف الشركة هذه المرآة بالوصف التالي: “كما لو كان لديك مدرب خاص داخل منزلك”. وهو وصف يمكن اعتباره صحيح نوعا ما. فالمرآة تقدم لك التجربة المثالية اثناء مزاولة الرياضة. بحيث تقدم لك تدريب مكثف لجميع أعضاء جسمك، مع محاكاة ثلاثية الأبعاد للحركة أمام المرآة من أجل تنفيذها. يمكنك اختيار نظام تدريب بالكامل لاتباعه، مثلا نظام تدريب لإزالة دهون البطن، وستقدم لك المرآة نظاما عليك اتباعه باستمرار.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم مرآة FITURE مئات التداريب الرياضية التي يمكنك الاختيار من بينها، والحصول على كاملة الحركات والتدريبات التي عليك فعلها برسومات ثلاثية الأبعاد.

تقدم المرآة مراقبة كاملة للحركات والتداريب، مثل توجيهات لتصحيح وتقويم الحركات، وكذا عداد لحساب عدد الحركات والوقت الذي تقضيه في التدريب، والمزيد. باختصار، فهي نظام تدريبي متكامل للجميع.

 

تدرب جماعي أمام المرآة

يمكنك دعوة أشخاص عديدين، وممارسة الرياضة بشكل جماعي أمام مرآة FITURE. خصوصا في الرياضات التي قد تحتاج نوعا ما إلى الجماعة، كممارسة اليوغا. يمكنك الاعتماد على المرآة لمساعدتك  في ممارسة الرياضات الجماعية بتوسيطها ثم جعلها تدير الحصة الرياضية.

 

نظام Speaker للصوتيات

تأتي بمكبرين للصوت على جانبي المرآة، يقدمان لك تجربة استماع للموسيقى أثناء التدريب، وكذا الاستماع لأشياء أخرى حسب الطلب. فالموسيقى يمكن اعتبارها جزء من أجل تشجيعك أكثر على التدرب. يمكن للمرآة أن تتعامل بذكاء مع

 

خدمات أخرى ذكية إضافية في المرآة

للمرآة خدمات أخرى متعددة، كعرض حالة الطقس وجدول أعمالك اليومي، والإتصال مع المساعد الشخصي وتنفيذ مجموعة من الأوامر من خلالها. يمكن اعتبارها نسخة مصغرة من الهاتف الذكي. لكن يبقى مجال نشاط المرآة بشكل أساسي هو خدمات الـ Fitness واللياقة البدنية التي تقترحها.

 

سعر مرآة FITURE وكيفية الحصول عليها

اقترحنا الكثير من أصناف المرايا الذكية التي يمكن شرائها، ولكل واحدة استخدامات مختلفة. وقد تكون مرآة FITURE واحدة من أفضلها حاليا المتعلقة بالرياضة واللياقة البدنية بشكل عام. أما بخصوص سعرها، فهي مطروحة بسعر 1495$ عبر الموقع الرسمي الخاص بها من هنا. قد لا يكون سعرا ملائما للجميع، خصوصا أنه يمكنك الذهاب إلى الجيم والحصول على مدرب رياضي شخصي، بل وحتى الحصول على صالة رياضة داخل منزلك بنفس السعر أو أقل. وما تقدمه المرآة يمكن اختزاله في تطبيقات محددة. إلا أنه وبالرغم من ذلك يبقى لها نصيب من الاحترافية والجمال والخدماتا لكثيرة التي تقدمها المرآة. وقد نرى في المستقبل توسيع لخدماتها عامة و إدراج خدمات إضافية.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق