Watson 3.0

حقيبة Watson 3.0 العصرية … لما سعرها 449 دولار؟

حقائب الظهر هي الأخرى قد حظيت بالكثير من التجديد والتحديثات والإبداع، وتسمى بالحقائب العصرية. وواحدة من هذه الحقائب العصرية التي ظهرت للعالم حاليا هي حقيبة Watson 3.0، والتي تأتي بسعر 449$. فما الذي هذه الحقيبة يصل سعرها إلى هذا الرقم؟ وما الذي تقدمه لك في المقابل؟

 

حقيبة Watson 3.0 العصرية

مخصص للأعمال (Business) بشكل كبير، لكن لازال بإمكان الجميع استخدامها. تأتي بدقة صنع عالية للغاية تدمج بين الجلد و غشاء صلب من البلاستيك. ويمكنها أن تتسع لجميع أنواع المحتوى لوضعه فيها. سواء ملابس أو حاسوبك الخاص أو هما معا. ما يجعل سعرها مرتفع هو إمتلاكها لتقنيات جديدة مثل خاصية Antitheft Lock وهو عبارة عن قفل في السماعات يجعل من إمكانية سرقة ما بداخلها أمر مستحيل للغاية. تمتلك أحزمة خفيفة للغاية تجعل من إمكانية حملها مريح للغاية حتى للاستخدام الطويل.

ذات Textures وخامات داخلية بدقة تصنيع عالية، مع جيوب وتقسيمات مناسبة لوضع جميع أنواع الأشياء داخل الحقيبة.

 

تم تصميم حقيبة Watson 3.0 من خبراء NASCAR

قام خبراء من NASCAR (المسؤولون عن سلسلة سباقات NASCAR الشهيرة) بتصميم هذه الحقيبة من أجل جميع المستخدمين. شكلها الخارجي وخاماتها أشبه بالملابس التي يرتديها متسابقوا NASCAR أولا. كما أنه نوعا ما تم تصميم وتطوير هذه الحقيبة لأشخاص من هذا المستوى. لكن لازال بإمكان الجميع شرائها واستخدامها بشكل عادي.

شكلها الخارجي مناسب جدا لجميع أنواع الاستخدامات. سواء الأعمال والخدمات، أو الرياضة، أو حتى التنزه والاستخدام العادي واليومي لأي شخص.

 

خاصية Antitheft لمنع سرقة محتوى حقيبتك بأي شكل من الأشكال

الـ Antitheft أو تقنية منع السرقة، هي تقنية تضمها حقيبة Watson 3.0 من أجل مساعدة المستخدم على ضمان محتوى حقيبته في أمان بعيد عن أيدي المتطفلين. في أوقات الذروة أو الزحمة، قد يقوم أحدهم بدون أن تشعر بوضع يده داخل الحقيبة وسرقة محتواها. إلا أن هذه الحقيبة تأتي بتقنية قفل متقدمة تمنع الآخرين من الوصول إلى محتوى حقيبتك.

 

تقنية Stand-up للحفاظ على تموضعها أثناء التحرك

تخيل أنه لديك محتوى داخل محفظتك الخاصة قد يتسبب التحرك أو التزعزع الكبير لها في خرابها، أو إن كانت مادة سائلة قد تتسرب داخل الحقيبة. لهذا تدعم هذه الحقيبة تقنية رائعة تسمى Stand-up. بهذه التقنية تحافظ على توازن وتباث الحقيبة حتى في جميع حالات التحرك الصعبة والسهلة. وبالتالي الحفاظ على محتوى الحقيبة منظم وفي مكانه الخاص.

 

استخدام مواد صلبة في تصنيع Watson 3.0

من الخامات الداخلية إلى الخامات الخارجية، تضم حقيبة Watson 3.0 تقنيات تصنيع بالغة الدقة قادرة على تحمل جميع أنواع الضربات والسقوط. بالطريقة التالية لا تخف على حقيبتك (أو ظهرك أيضا إن سألتني) من أي نوع من الضربات أو الإصطدامات قد تؤدي إلى أي نوع من الضرر للحقيبة. وهذا يجعلها واحدة من أفضل المحفظات العصرية التي يمكنك حاليا استخدامها.

 

قدراتها وتقنياتها جعل سعرها 449$

قد يكون سعرها نوعا ما مرتفع مقارنة مع الخدمات، لكنها حقا تستحق أن تحظى بكل هذه الخدمات الثورية. الحقيبة لازالت حتى الآن غير متاحة بشكل رسمي للشراء، لكن تم الإعلان عن سعرها الذي سيكون 449$. يمكنك استكشاف الحقيبة أكثر عبر الرابط التالي.

قدراتها الكاملة قد تستحق هذا السعر، لكن تبقى هذه الحقيبة ليست للجميع، بل لأشخاص محددين فقط. في الأصل هي موجهة إلى رواد الأعمال، كما تحمل إسمها الثاني THE PACK 3.0 . وتبقى واحدة من أبرز الاختراعات الأخيرة التي يمكنها تغيير مستقبل المحافظ الذكية في العالم.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق