أجهزة مكتبية

5 أجهزة ذكية بسيطة مميزة لمكتب العمل خاصتك

من الجيد دائما الحصول على مكان العمل الأمثل لك خصوصا المكتب الخاص بك، وتهيئته بشكل كامل حسب مواصفاتك. وإضافة المزيد والمزيد من الأجهزة والتقنيات المساعدة التي تعينك على آداء عملك بشكل أفضل. لذلك نود أن نقدم لك مجموعة من الأجهزة الذكية البسيطة المميزة التي يمكنك إضافتها لمكتبك الخاص لتقدم تجربة مختلفة. أو حتى خدمات إضافية مساعدة.

 

جهاز Dell Thunderbolt Dock

هو عبارة عن Docking Station، ونعني بذلك أنه يمكنك توصيله مع حاسوبك الخاص للحصول على بعض التوسعة من حيث المنافذ والخدمات. كشحن جهازك مثلا أو إضافة المزيد من الأجهزة لحاسوبك عبر المنافذ المتاحة، والمزيد. وهو مقدم من شركة DELL ويأتي بتصميم خارجي أنيق، مع دعم لـ 4 منافذ من صنف USB-C ودعم لمنفذ Ethernet لتوصيل الإنترنت من خلاله. بالإضافة لمنفذ HDMI 2.0 سريع ذو جودة عالية. ومنافذ أخرى مثل SATA أو Type-C يساعدك هذا الجهاز على الحصول على منافذ إضافية لتوصيل المزيد من الأجهزة في حاسوبك. يمكنك استكشافه عن قرب من الرابط التالي.

 

الإضاءة الذكية Kobble

حرفيا، يوجد عشرات الخيارات الخاصة بالإضاءة الذكية التي يمكنك إضافتها للمكتب الخاص بك. ومن بينها إضافة Kobble. وهي عبارة عن إضاءة ذكية ذات شكل خارجي أشبه بالبيضوي. توفر الإضاءة 4 ألوان مختلفة، بشدة سطوع متنوعة. الإضاءة صالحة لجميع أنواع الاستخدامات داخل المنزل، بجانبك أثناء النوم أو على مكتبك الخاص أثناء الدراسة أو العمل. يمكن التحكم بها بشكل كامل عبر الأوامر الصوتية كذلك. متاحة بسعر 148$ من خلال الرابط التالي.

 

حامل لأجهزة iPad رباعي من SquareUp

إن كنت تستخدم جهاز iPad لمختلف العمليات على المكتب الخاص بك، كمشاهدة المحتوى أو تصفحه، فربما قد يكون مزعجا عدم امتلاكك لحامل يساعدك في تتبيث الجهاز بالطريقة التي تريدها حسب نوع الاستخدام الخاص بك. لذلك تقدم شركة SquareUp حامل مميز لأجهزة الـ iPad يعتبر من الجيل الثاني، ويأتي بتقنيات تصنيع عالية وصلبة في نفس الوقت خفيف. أما الميزة الأهم فيأتي بنظام لمس إضافي في الجانب يجلب خصائص أخرى إضافية، مثل إجراء عمليات الدفعا لرقمية أو فحص الأكواد والبطاقات. متاح بسعر 149$ ويمكنك الحصول عليه من الرابط التالي.

 

جهاز UNIQ Hoveo حامل للهاتف مع نظام PowerBank

إثنين في واحد. فهو عبارة عن حامل للهاتف يمكنك وضعه في مكتبك الخاص ووضع هاتفك عليه. يأتي بجهاز Powerbank بسعة طاقية 5000mAh مع قوة شحن 15W بالإضافة إلى خاصية الشحن اللاسلكي. واللتان تساعدانك على شحن هاتفك أثناء وضعه على طاولة حاسوبك. بالرغم من ذلك، يجب أن تدرس توافق هذا الجهاز مع الهاتف خاصتك، فإن لم يكن يدعم الشحن اللاسلكي قد لا يكون ملائما لك. أما بخصوص العامل فهو بسيط ويمكن الاعتماد عليه في الخدمات العادية، مثل المشاهدة مثلا. أما الأفضل، فإنه متاح بسعر رخيص للغاية، مقابل 43.90$ فقط ويمكنك الحصول عليه من هنا.

 

جهاز OneStudios One حاسوب متكامل لصالحك

ثم نختم معك بحاسوب بأكمله يمكنك شرائه للاستخدام المكتبي، وهو جهاز OneStudios One من شركة OneStudios. يأتي بمعالج من شركة Intel الجيل الحادي عشر، مع مجموعة من المنافذ التي تحتاجها لتوصيل الحاسوب مع مختلف الأجهزة الأخرى، ويدعم حتى دعم صورة على 3 شاشات مختلفة. مع مساحة رام سعتها 8GB ومساحة تخزين SSD مساحتها 256GB. الجهاز جيد لبعض الأعمال فقط مثل الأعمال المكتبية، وليس بالجهاز المثالي لأعمال أخرى مثل الجيمينغ أو لعب ألعاب الفيديو. لازال في الفترة التجريبية، ومتاح للطلب المسبق مقابل سعر 528$ من خلال الرابط التالي. الذي يوفر لك كافة المعلومات الثانوية الأخرى حول الجهاز أيضا.

2 تعليقان

نشر تعليق