AKASO Brave 8

كاميرا AKASO Brave 8 … كل ما تحتاجه لتصوير مغامرتك القادمة

تشتهر كاميرات GoPro بكونها واحدة من أهم وأشهر الكاميرات التي تسمح لك بتصوير اللقطات والفيديوهات أثناء خوض مغامرة ما. ويتم استخدامها في العديد من الاستخدامات، خصوصا أثناء السفر أو التجول، إذ تود تصوير مساق مغامرتك بالكامل. كاميرا AKASO Brave 8 تقدم لك كل ما تحتاجه من أجل الحصول على التصوير الاحترافي لمغامرتك القادمة.

 

ما هي كاميرا AKASO Brave 8؟

هي عبارة عن كاميرا تصوير صغيرة يمكن تثبيتها في أي مكان مثل خوذتك الخاصة أو مقدمة السيارة، أو مقدمة دراجتك، أو حتى بذلتك. تساعدك كاميرا AKASO Brave 8 على التقاط أبرز الصور واللقطات وتصوير الفيديوهات بدقة فيديو تصل حتى 4K. دقة التصنيع الخاصة بها وقدراتها يجعلانها واحدة من أقوى الكاميرات المتاحة في الوقت الحالي لجميع أنواع التصوير. سواء في سماء أو أسفل البحر أو أثناء السباحة أو ركوب الدراجة أو تسلق الجبال. حجمها الخفيف وقدراتها بشكل عام يجعلانها منافس شرس لكاميرات GoPro الشهيرة.

 

أهم مزايا كاميرا AKASO Brave 8 التي عليك معرفتها

صحيح أنها قوية، لكن أين تتجلى قوتها بالفعل؟ النقاط التالية توضح لك بالضبط نقاط القوة الخاصة بهذه الكاميرا:

  • دقة تصوير 4K: أطلق العنان لقدرات التصوير خاصتك ولا تأبه لجودة الفيديو. لأن هذه الكاميرا تدعم دقة تصوير تصل حتى 4K لمساعدتك في إلتقاط أفضل الفيديوهات والصور بجودة عالية للغاية.
  • مستشعر تصوير 1/2″ CMOS: قد تسأل، و ما فائدته؟ يجلب هذا الأخير تباث للصورة، ومحاولة التقاطها دون أي نوع من التشويش (Blur) خصوصا أننا نعلم أن مثل هذه الكاميرات يتم استخدامها في تصوير المشاهد والحركة.
  • مقاومة للماء والأتربة بجودة عالية: تأتي بجودة عالية من حيث الصلابة. فهي مقاومة للماء والأتربة بجودة عالية، تتيح لك تصوير المشاهد تحت الماء بدون أي مشاكل.
  • إلتقاط فيديوهات 4K بدقة 60fps: إلى جانب الجودة العالية لهذه الكاميرا، فإنها توفر تصوير فيديو بدقة 60 إطار في الثانية وبأبعاد 4K. وهو الأفضل من حيث جودة الصور حاليا.
  • عدسة 48MP مع دعم تقنية Quad Pixel Technology: العدسة ذات دقة عالية مقارنة مع كاميرات من نفس الصنف. ليس هذا فحسب، بل تدعم تقنية Quad Pixel Technology التي تقوم بتنظيف الصور عبر 9 مراحل مختلفة، لإظهار الألوان الحقيقية لها، وإزالة الشوائب، وإلتقاط الصور والفيديوهات بطريقة أقرب للواقع.
  • تدعم غطاء خارجي خاص بها: ثم أخيرا، يمكن تعزيز صلابة الكاميرا باستخدام الغطاء الخارجي (Case) الخاص بها. والذي يأتي أيا بأدوات إضافية لمساعدتك في تتبيث الكاميرا على أسطح مختلفة.

أليس هذا رائعا؟ متى آخر مرة تعرفت على كاميرا من هذا الصنف قادرة على تقديم شيء شبيه؟

 

سعر الكاميرا وكيف تحصل عليها واستخداماتها

كاميرا AKASO Brave 8 ذات استخدامات متعددة بالفعل،لكن استخدامها يعتمد أكثر على نشاط المستخدم. يمكنك الحصول عليها إن كنت تسعى إلى تصوير مغامرتك القادمة في أعالي الجبال، أو أبعد الصحارى، أو أعمق البحار. أو حتى لسيارتك أو دراجتك لتصوير المحتوى الخارجي. غير هذا فإن استخدامها لن يكون مفيدا بشكل كبير لك.

كايمرا AKASO Brave 8 تأتي بسعر 279$. وهو تقنيا سعر لا بأس به مقارنة مع كاميرات تقدم نفس الميزات والخصائص، وتعطي للمستخدم نفس الإمكانيات. لكن إن لم يكن لديك هذا السعر، فيوجد خيارات أرخص، لكن ليست بنفس الجودة ولا القوة.

أما من أجل الحصول عليها، فيمكنك التوجه مباشرة للموقع الرسمي، يوفر أيضا في هذه الفترة خصم 20% على عملية الشراء للكاميرا. كما يمكنك استكشافها عن قرب وكل ميزاتها أيضا. احصل عليها من الرابط التالي.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق