Amazon Fire TV Omni QLED 

هذه الأجهزة تساعدك في تحقيق الرفاهية المطلقة داخل المنزل الذكي

إن الهدف من تطوير وابتكار أجهزة للمنازل الذكية هو محاولة حل مستعصيات الحياة وتعويضها بخدمات أسهل. مثل المكانس الكهربائية التي تعوض أعمال التنظيف المتعبة داخل المنزل، وباقي الأجهزة من نفس الصنف. هذا لا يحرمنا إطلاقًا من إطلاق أجهزة تهدف إلى توفير الرفاهية والراحة داخل جدران المنازل. ونقصد بذلك شاشات تلفاز عريضة لمشاهدة ممتعة، أو أجهزة صوت للحصول على الدقة في إيصال الموسيقى.

وقد بدأ تركيز الكثير من الشركات في العالم اليوم على هذا النوع من الأجهزة لأنها مطلوبة بشكل كبير، فالكل يريد الحصول على الرفاهية والراحة داخل منزله الخاص. نريد ان نستعرض عليك في هذا المقال قائمة لمجموعة من الأجهزة المميزة التي تخدم هذا الغرض، الرفاهية بشكل أساسي.

 

جهاز Amazon Fire TV Omni QLED

أعلنت شركة Amazon في الفترة الأخيرة عن جهاز Amazon Fire TV Omni QLED. وهو عبارة عن شاشة تلفاز مميزة تدمج بين السعر الرخيص والقدرات العالية. واحدة من أفضل ميزاتها على الإطلاق أنها تقوم بالموازنة بين الإضاءة والألوان على الصورة، فيبث هذا صورة أفضل وأكثر دقة واحترافية. حتى أنها توازن بين إضاءة شاشة التلفاز وإضاءة الغرفة (يشتد سطوعها إن كانت الغرفة ساطعة للغاية). توفرها أمازون بسعر 799$ وتأتي بنظام ذكي لتنصيب كافة التطبيقات والخدمات عليها. توفر لك هذه الشاشة المشاهدة المثالية لجميع الأفلام والمسلسلات وباقي أنواع المحتوى.

 

جهاز Bose Smart SoundBar 600 Dolby

تشتهر شركة BOSE بكونها واحدة من أشهر الشركات المصنعة للأجهزة الصوتية بأفضل نسخها. وآخر أجهزتها المخصصة للأجهزة الكبرى والضخمة هو جهاز Bose Smart SoundBar 600 Dolby بالتقنية الصوتية الرهيبة Dolby Atmos. تكمن قوته في كونه يستطيع ضخ الموسيقى بنفس الكيفية بغض النظر عن تموضعه داخل الغرفة. فسواء كان في الأعلى، الأسفل، مقابلًا لك أو خلفك، فإن جودة ودقة الموسيقى لا تتغير في جهاز Bose Smart SoundBar 600 Dolby وذلك بفضل ميزة TreuSpace Technology. متوافرة بسعر 499$ وتأتي بشكل مستطيل ليشغل مساحة جيدة أسفل شاشة التلفاز، خصوصا شاشة Amazon سابقة الذكر.

 

جهاز Apple TV 4K 2022

لا تريد شراء تلفاز جديد للحصول على الرفاهية المطلقة في المشاهدة؟ شركة آبل توفر لك حلًا أسهل وأرخص (فقط بـ 129$). وهو جهاز Apple TV 4K 2022 الذي تقوم بربطه مع شاشة التلفاز الذكية لتحصل على مشاهدة مطلقة. إنه أشبه بأي جهاز TV Box آخر، لأكنه من شركة آبل مع نظام Apple TV وكل تطبيقاتها وخدماتها. الجميل في جهاز Apple TV 4K 2022 هو إمكانية تواصله مع باقي الخدمات الذكية (مثل Siri) وإن كانت أجهزة آبل تقود منزلك الذكي فإنه جهاز مفيد لك بالفعل.

 

جهاز Samsung S95B OLED 4K Smart TV 2022

هل شاشة أمازون السابقة غير كافية لتغطية مساحة كبيرة من الغرفة؟ يوجد حل أفضل، استخدم شاشة Samsung S95B OLED 4K Smart TV 2022 التي تأتي بدقة عرض 4K من صنف OLED وتقريبا أكبر من شاشة أمازون سابقة الذكر. تريد معرفة مدى دقة الشاشة؟ إنها توفر قرابة 8.3 مليون وحدة Slft-lit Pixels داخلها، فيعطيها هذا دقة عرض خيالية. وتدعم أيضا نظام AI Processing لترجمة الصورة بمعونة تقنيات الذكاء الإصطناعي. ولا ننسى أخيرا أنها شاشة ذكية تستجيب للأوامر الصوتية وتقدم كل التقنية والأدوات التي تحتاجها. لكن سعرها باهض أيضا، فهي متاحة بسعر 1599$.

 

جهاز Xiaomi Robot Vacuum X10 Plus

قدمنا مراجعة كاملة لروبوت التنظيف الذكي Xiaomi Robot Vacuum X10 Plus من شاومي. وهو أحد الروبوتات المتميزة في مجالها الحالي. يدمج بين تقنيات الذكاء الإصطناعي وخدمات التنظيف الاحترافية. فكيف يخدم هذا الروبوت رفاهيتنا أساسًا؟

يساعدك الروبوت على التخلص من أعباء المنزل وثقل المهام المنزلية الخاصة بالتنظيف، وذلك لتستمتع برفاهيتك المطلقة في القيام بأشياء تحبها داخل المنزل. يتوافر الجهاز بسعر 878$ على الموقع الرسمي لشاومي، وهو سعر جيد مقابل راحتك المطلقة.

لا توجد تعليقات

نشر تعليق