جهاز Lenovo Smart Clock 2

جهاز Lenovo Smart Clock 2 … جهاز ذكي يجب أن يكون بجانب سرير نومك

إن كنت من عشاق شركة Lenovo الشهيرة، فنقترح عليك مراجعة مميزة لجهاز Lenovo Smart Clock 2. جهاز بسيط لكن يأتي بمجموعة من الخصائص التقنية التي تساعدك على جلب الكثير من الخصائص إلى حياتك اليومية. الأفضل أنه صغير الحجم، ويتم استخدامه بجانب سريرك بالطريقة التي وُجد ليخدم بها الإنسان، وهو أن يكون منبه بجانب سريرك. لكن، هذا المنبه يأتي بالكثير من الخصائص الأخرى الثانوية المختلفة التي تجعله محور حديثنا لهذا اليوم، كما أن سعره متوافق وجيوب المستخدمين. فإليك كل شيء عن جهاز Lenovo Smart Clock 2.

 

جهاز Lenovo Smart Clock 2

جهاز Lenovo Smart Clock 2 هو عبارة عن منبه ذكي يمكنك وضعه بجانب سرير نومك، ليوفر لك مجموعة من الخصائص المختلفة التي تساعدك في حياتك اليومية. يمكن لهذا الجهاز أن يقوم بدور المساعد الشخصي نوعاً ما، بالطبع لا يضاهي المساعد الشخصي الحقيقي في الخصائص، لكنه يوفر بعض الأشياء المميزة. يمكن لجهاز Lenovo Smart Clock 2 أن يوفر لك حالة الطقس بشكل يومي. أن يستعرض عليك الأخبار الحديثة في العالم أو الأخبار المحلية، إلى جانب تنبيهك بالمواعيد وجدولتها في أجندتك الخاصة. يأتي أيضا بتقنية الشحن اللاسلكي الجانبية التي تتيح لك شحن هاتفك أثناء النوم بشكل أفضل. مع شاشة تستعرض عليك المعلومات الأساسية التي تقوم أنت بتحديدها كحالة الطقس والإشعارات الخاصة.

 

الشكل الخارجي لجهاز Lenovo Smart Clock 2

إن الشكل الخارجي لجهاز Lenovo Smart Clock 2 مميز بدوره، فهو ليس بجهاز ذو حجم كبير يشغر مساحة كبيرة من مساحتك. فهو صغير الحجم، عبارة عن شاشة تلفاز صغير، فشاشته من صنف LCD قياس 4 إنش فقط دليل على صغر حجم هذا الجهاز. تستعرض عليك الشاشة المعلومات الأساسية كما سلف الذكر. لا تتوسط الشاشة قاعد الجهاز رغم ذلك، لأنها تتشارك القاعدة مع شحن لاسلكي مضمن في الجهاز. فبجانب الشاشة، يمكنك وضع هاتفك أو أي جهاز آخر مادام يدعم الشحن اللاسلكي ليتم شحنه مباشرة من خلال الجهاز. يأتي بألوان مختلفة أبرزها الأسود، الرمادي، ثم الأزرق القاتم.

 

ما المميزات التي يجلبها هذا المنبه الذكي؟

ما الذي ستحصل عليه إن قمت بالحصول على هذا الجهاز؟ او بلغة أخرى ما الخصائص والتقنيات التي يمكنك الحصول عليها في حالة اقتنائك لهذا الجهاز؟ يوجد الكثير من الخصائص المختلفة التي يوفرها هذا الأخير، نذكر لك أهمها:

  • مساعد شخصي مصغر: يمكنك استخدامه كمساعد شخصي مصغر، إذ يمكنه الإستجابة لمجموعة لا بأس بها من الأوامر. خصوصا أوامر البحث في محركات البحث واستعراض النتائج.
  • حالة الطقس المحلية والداخلية: يمكن للجهاز استعراض حالة الطقس بشكل يومي وبشكل متغير في شاشته الخاصة. سواء حالة الطقس في مكانك الجغرافي، أو حالة الطقس الداخلية في الغرفة.
  • جدولة المواعيد: يستطيع الجهاز بشكل سريع جدولة المواعيد لديك، من الأفضل أن تكون أجندتك الخاصة متاحة أونلاين مثل Google Calendar مثلا. لكن بشكل عام سيمكنك الإطلاع على مواعيدك ومشاوريك اليومية، وجدولة الأخرى أيضا.
  • الإستماع للأخبار المحلية والدولية: نعم، سواء قرائتها أو الإستماع إليها، يتيح هذا الجهاز ببساطة جلب الأخبار مختصرة من مصادر مخصصة، ثم قرائتها عليك، أليس هذا رائعا؟
  • إمكانية الإستماع للموسيقى من خلاله: يأتي بـ Speaker أو مكبرات صوت مدمجة يمكن استخدامها لأغراض مختلفة، أبرزها الإستماع للموسيقى.
  • الوضع الليلي: يمكنك في الليل أن تقول للجهاز ” Goodnight ” وسيقوم بقفل الأبواب الذكي، إطفاء النور والقيام بجميع ما يلزم حين تتوجه لسريرك. بشرط أن يكون منزلك ذكياً أساسا.

والكثير من الخصائص الأخرى المختلفة التي تجعل هذا الأخير متميزاً للغاية.

 

سعر الجهاز وكيف يمكن الحصول عليه ؟

إن كل هذه الخصائص و التقنيات التي يتيحها لك هذا الجهاز يمكن الحصول عليها مقابل 106$. ولا ننسى أنه من شركة Lenovo الشهيرة المختصة في مجال الإلكترونيات. عموماً، الجهاز ليس متاحاً كليا للشراء حاليا، لكن سيكون كذلك في الأيام القادمة، ويمكنك الحصول عليه من هنا .

وسوم:
1 تعليق

نشر تعليق