الأجهزة الذكية

هذه الأجهزة الذكية المتميزة متاحة بسعر أقل من 100$

في كل مرة نستعرض فيها جهاز مختلف على موقعنا، تكون أكبر مخاوفنا هو التوفيق بين السعر والخدمات الخاصة بالمنتج. فنحن نود أن نقدم لك أفضل تجربة للأجهزة الذكية وأفضلها في السوق حاليا، لكن بسعر رخيص. وغالبا ما نوفق في ذلك، ونتمنى ان تكون الأجهزة الذكية التي نستعرضها في المتناول. وإن لم تكن، فهذه حزمة من أفضل الأجهزة القوية والذكية الحديثة التي يمكنك الحصول عليها بسعر أقل من 100$. فاستمتع بها وبأبرز خواصها، ولما لا الحصول عليها أيضا.

 

جهاز HYPER HyperJuice أفضل الأجهزة الذكية للشحن

هو  عبارة عن جهاز ذكي متاح بسعر 49$ فقط، ويوفر خدمة متميزة للجميع. جهاز HYPER HyperJuice عبارة عن شحن لاسلكي مع حامل للهاتف أيضا، يسمح لك بشحن جهازين معاً دفعة واحدة. يمكنك تتبيث هاتفك الذكي على هذا الجهاز ليتم شحنه. ثم في قاعدة الجهاز يمكنك وضع جهاز آخر مثل سماعات Airpods مثلا وشحنها من خلاله. حجمه صغير ولا يأخذ مساحة كبيرة من مكتبك الخاص، لكنه يوفر لك الكثير من الخصائص الجيدة للشحن السريع. يمكنك الحصول عليه من هنا .

 

ماكينة القهوة Keurig K-Mini

أنت لست بحاجة لإنفاق الكثير من المال من أجل الحصول على ماكينة قهوة في الحقيقة، يمكنك الحصول على ماكينة قهوة متكاملة عبر جهاز Keurig K-Mini. تتيح لك هذه الأخيرة إمكانية صناعة قهوتك بالشكل الذي تريده وبالخصائص التي تريده في دقائق. واحزر ماذا، سعر ماكينة Keurig K-Mini هو 99.99$ فقط. هي ماكينة فردية، بمعنى أنها تستطيع صناعة كوب واحد من القهوة في كل مرة، كما أنه سريعة التحضير ولا تتطلب الكثير من الموارد. يمكنك الحصول عليها من هنا .

 

المايكروفون الإحترافي Movo UM700

إن كنت أحد الستريمرز، او الأشخاص المهتمين بتسجيل الفيديوهات أو الصوتيات باستخدام حواسيبهم، فهذا الجهاز من أجلك. هو عبارة عن مايكروفون احترافي مع حامل خاص به، وبقدرات جيدة في تسجيل الصوت بوضوح كامل. يأتي بزرين خارجيين، الزر الأول يتيح لك إيقاف التسجيل بشكل مباشر وعدم تسجيل أي صوت، بينما الزر الثاني يتيح لك تحديد نسبة حساسية التسجيل. كبير الحجم نوعاً ما مقارنة مع مايكروفونات أخرى، لكن عموما، دقة وجودة الصوت الخاصة به عالية. متاح بسعر 99.95$ من الرابط التالي .

 

جهاز CORSAIR iCUE NEXUS أفضل الأجهزة الذكية في الجيمينق

هو عبارة عن Touchbar إضافية تضيفها للكيبورد الخاصة بك. منذ إعلان شركة Apple عن أجهزة الـ MacBook بخاصية الـ Touchbar، باشرت بعض الشركات بمحاكاة نفس الفكرة بأشكال مختلفة. من بينها شركة Corsair الشهيرة في اكسيسوارات الحاسوب والجيمينغ. وقد أعلنت عن جهازها الخاصة CORSAIR iCUE NEXUS التي تعتبر Touchbar او شاشة لمس إضافية مستطيلة تقوم بتركيبها على الكيبورد الخاصة بك لتتيح لك بعض الخصائص الإضافية. تقنيا، لا يمكنك إضافتها على أي كيبورد فقط أنواع مخصصة، لكنها جيدة نوعاً ما. تتيح لك هذه الأخيرة الوصول لمجموعة من الخصائص بشكل أسرع وعرض مجموعة من المعلومات عبر الشاشة. متاحة بسعر 89$ ويمكنك الحصول عليها من هنا .

 

الجهاز الذكي Lenovo Smart Clock 2

ثم نختم معك بجهاز Lenovo Smart Clock 2 الذي قمنا باستعراضه مؤخرا أيضا على موقعنا في مقال منفصل. الجهاز من بين أفضل الأجهزة الحديثة التي يمكنك الحصول عليها، مساعد شخصي وساعة ومنبه وجدولة وكل شيئ في مكان واحد. يعتبر جهاز Lenovo Smart Clock 2 من بين الأجهزة التي يمكنك وضعها بجانك أثناء النوم، وتتيح لك التحكم في باقي الأجهزة في الموقع. تستعرض عليك شاشة الجهاز معلومات مختلفة أيضا كحرارة الطقس والساعة ثم الأخبار الحالية، ولا ننسى جدولة المواعيد وعرض المشاوير لليوم. يمكنها أيضا أن تتحكم في أجهزة مختلفة في المنزل كالإضاءة والأبواب والمزيد. متاح بسعر 106$ و يمكنك الحصول عليها من هنا .

لا توجد تعليقات

نشر تعليق