أجهزة الراوتر

أقوى أجهزة الراوتر للباحثين عن الإتصال السريع والقوي

يطمح العديدون للحصول على اتصال سريع داخل منازلهم. لكن، من اجل تحقيق المطلوب، أنت بحاجة للعضو الأكثر اهمية في شبكة الإتصال في منزلك. وهو جهاز الراوتر الذي يعتبر العقل الأساسي المسؤول عن استقبال الإنترنت، وتوزيعها على شكل شبكة واي فاي، او اتصال سلكي. لكن، ان طرحنا سؤال: ما هي أفضل أجهزة الراوتر التي يمكن الحصول عليها حاليا؟ فالخيارات كثيرة ومتعددة. وسنساعدك في ايجاد أفضلها في هذا المقال.

 

جهاز Orbi Pro جهاز راوتر و Mesh قوي

تريد الحصول على جهاز راوتر متكامل؟ نقترح عليك Orbi Pro إذن. قد قمنا بتوفير مراجعة كاملة له في المقال التالي بالمناسبة. يجلب هذا الأخير إمكانية توفير اتصال عالي الدقة في منزلك. فإشارة الواي فاي خاصتك تتسع لمئات الأمتار، وتستطيع أن توفر لك اتصال لعشرات الأجهزة من خلال الراوتر. التحكم به أمر سهل أيضا من لوحة التحكم التي تجلب خصائص كثيرة للشبكة. كمنع متصلين من الإتصال او خصائص فلاتر الـ Mac Address والمزيد. الجميل في هذا الجهاز أنه يدعم إشارة WIFI 6 الحديثة. بمعنى أنت لست بحاجة لشراء راوتر جديد بتطور الإنترنت، لأن هذا الراوتر سيتطور معها. الجهاز متاح بسعر 250$ من الرابط التالي.

 

جهاز Linksys EA9500

تبحث عن السرعة؟ تبحث عن الإحترافية؟ رحب بالوحش Linksys EA9500. يأتي بـ 8 أنتينا مختلفة لتوزيع شبكة الواي فاي على أوسع نطاق ممكن. يستطيع أن يتعامل مع اتصال شبكة يصل حتى 5GBps بكل سهولة. ويدعم تردد شبكة بين 2.4Ghz حتى 5Ghz من أجل توزيع الإنترنت على نطاق واسع ودعم أكبر عدد من الأجهزة المختلفة. مع دعم لـ 8 منافذ من صنف RJ45 لتوصيل حتى 8 أجهزة بشكل سلكي مختلف مباشرة عبر الجهاز. إن كل هذه الخصائص تجعل هذا الجهاز واحد من أقوى أجهزة الراوتر التي يمكنك الحصول عليها حاليا. متاح بسعر 277$ من الرابط التالي.

 

راوتر Netgear Nighthawk AX6

وحش آخر يجب عليك الإطلاع عليه، وإن اتيحت لك الفرصة، الحصول عليه أيضا. شكله الخارجي خارق حقا، يماثل الوحوش في الشكل. كما أن مقوماته الداخلية وقدراته لا يجب الإستهانة بها. يستطيع هذا الأخير التعامل مع اتصال يصل إلى 5.4Gbps وتردد بين 2.4Ghz إلى 5Ghz لتوفير أقوى دعم لكل انواع الأجهزة والتعامل مع جميع أنواع الإتصالات. بمعالج قوي أيضا يستطيع التعامل مع اتصالات من مختلف الاجهزة. ويدعم اتصال عشرات الأجهزة كاملة دفعة واحدة. متاح بسعر 299$ ويمكنك الحصول عليها من الرابط التالي.

 

جهاز AC5300 Ultra

هو جهاز قد يكون أرخص قليلا من باقي الأجهزة الموجودة في هذا المقال، لكنه مميز أيضا. شكله الخارجي احترافي لعشاق الوحوش في الراوترات، مع 8 أنتينا تضمن لك إيصال أفضل إنترنت للجميع على بعد مئات الأمتار. يستطيع الراوتر التعامل مع إتصال إنترنت قادم يصل حتى 5.3GBps، مع دعم توزيع الشبكة على عشرات الأجهزة المتصلة مع الراوتر. مع معالج قوي يتيح التعامل مع إتصالات ضخمة للأجهزة، ومعالجة جميع الطلبات بشكل سريع. ويعتبر أحد أفضل أجهزة الراوتر التي يمكنك الحصول عليها. متاح بسعر 199$ من الرابط التالي.

 

جهاز الراوتر Netgear Nighthawk RAXE500

ثم نختم معك بشيء مختلف كليا هذه المرة من حيث الشكل الخارجي، وهو جهاز Netgear Nighthawk RAXE500. شكله الخارجي أشبه بطائرة محلقة، فبدل استخدام أنتينا فكرت الشركة في توفير جناحين إن صح التعبير تستطيعان أن توفران لك اتصال سريع عبر الإنترنت. يدعم الجهاز أحد نسخ الـ WIFI مع إمكانية التعامل مع اتصال انترنت يصل حتى 10Gbps ومعالج ذو تردد عالي للتعامل مع كل الأجهزة معا دفعة واحدة. متاح بسعر 599$ ويمكنك الحصول عليه من الرابط التالي.

لا توجد تعليقات

نشر تعليق