Apple Watch Series 7

كل ما تحتاج معرفته حول ساعة آبل الجديدة Apple Watch Series 7

أعلنت شركة آبل مؤخراً عن ساعتها الذكية Apple Watch Series 7 في حدثها الخاص. إلى جانب مجموعة من الأجهزة الأخرى على رأسها هاتف آيفون 13 وجهاز آيباد ميني الجديد. في هذا الموضوع، سنركز أكثر على ساعة Apple Watch Series 7 الحديثة من شركة آبل. وما الأشياء الجديدة التي جلبتها آبل في ساعتها الذكية الجديدة، مع استعراض مجموعة من أبرز خصائصها التي قد تدفعك لشرائها.

 

ما الجديد في ساعة آبل Apple Watch Series 7

تهدف شركة آبل من خلال الإصدار الجديد لساعة Apple Watch Series 7 إلى جلب الصلابة بشكل أكبر في هذه الساعة الذكية، عدا عن القدرات الداخلية. لكن، ركزت آبل أكثر عن مقدرات الساعة في الصمود في أعتى الحالات. إذ تأتي بشكل مقاوم للماء والغبار والأتربة والعوامل الخرجية بقدرة IP6X. شكلها الخارجي أيضا مميز، لا يختلف كثيراً عن الإصدار السابق، لكنه يأتي بحواف ملساء منحرفة، مع شاشة ” كريستال ” غير قابلة للكسر كما تقول آبل في إعلانها الرسمي. الساعة من المفترض أن تأتي بسعر 399$ وهي متاحة للطلب فعليا.

 

أبرز مستجدات ومميزات ساعة Apple Watch Series 7

جلبت ساعة آبل الجديدة مجموعة من الخيارات المميزة التي قد تدفعك للحصول عليها، من أهمها:

  • شاشة Retina LTPO OLED: كريستالية أيضا، تتيح لك رؤية واضحة سواء تحت أشعة الشمس أو تحت الماء، متجاوبة بشكل سريع، ومتشبعة بالألوان.
  • مساحة رام 1GB: ستدعم الساعة الذكية مساحة ذاكرة عشوائية رام 1GB. ليست أولى الساعات الذكية التي توفر ذلك، في الحقيقة يوجد حاليا ساعات ذكية بمساحة رام 4GB. مثل ساعة Kospet Prime.
  • تخزين 32GB: هذا دليل على أنه سيمكنك الإستفادة من هذه الساعة الذكية في عمليات التخزين المختلفة. سواء الملفات او الصور وحتى الموسيقى. بالرغم من أن الساعة لا تأتي بعدسة تصوير.
  • مقاومة للماء لعمق 50 متراً: او 5ATM بلغة الساعات الذكية، ليس بالشيء الجديد، فأبسط الأساور الذكية مثل سوار شاومي أيضا يقدم نفس الميزة.
  • بطارية تدوم حتى 18 ساعة: مجدداً، ليس بالشيء الجديد، في الحقيقة البطارية ضعيفة نوعاً ما. خصوصا أن النظام لا يوفر تقنية حفظ الطاقة.
  • تدعم تقنية الواي فاي: حسناً، هذه خاصية جيدة في الساعة الذكية لآبل، وهذا يفسر مساحة التخزين الكبيرة. إذ سيمكنك الآن الإتصال بشبكة الواي فاي، تحميل تطبيقات خاصة بنظام WatchOS وحتى ملفات عبر الإنترنت.

بشكل عام، الخصائص الموجودة في الساعة جيدة، وتستحق الثناء عليها، لكن يبقى إن كانت هذه الخصائص تتوافق مع السعر. فكما سلف الذكر، ساعة مثل Kospet Prime توفر خصائص أكثر حتى، ومتاحة بسعر 145$ فقط.

 

استخدامات ساعة Apple Watch Series 7

لم تحدد آبل بشكل علني الأشخاص الذين يمكنهم استخدام هذه الساعة الذكية. لكن، بشكل عام، يمكن لأي شخص استخدامها، خصوصا الرياضيين. إذ وفرت آبل مجموعة من الأنظمة الخاصة بالتمارين الرياضية ومتابعة التألق الجسدي عبر الساعة الذكية، وهذه إشارة إلى كونها ساعة مثالية للرياضيين. يمكن لغير الرياضيين أيضا استخدامها، سواء للإتصال عبر الإنترنت عبر تقنية الواي فاي، أو من أجل دمجها مع باقي أجهزة آبل الأخرى مثل AirTag او iPhone أيضا. ويمكن استخدامها طبياً لمراقبة حالتك الصحية او الحالة الصحية للأشخاص القريبين منك. أو، إن كان كل هذا لا يلائمك، يمكنك استخدامها بشكل عادي كأي ساعة ذكية أخرى.

 

سعر الساعة وكيف يمكن الحصول عليها

بالنسبة لسعر ساعة آبل، فإن سعرها يبدأ من 399$ كأدنى سعر، وتصل حتى 799$  كأغلى سعر للساعة الذكية. تقنياً، يمكننا أن نقول لك من واقع التجربة أنه بهذا السعر يمكنك أن تحصل على شيء أفضل. لكن، إن كنت تطمح فقط إلى الحصول على شعار آبل في آخر إصدارات ساعاتها الذكية، فهذه الساعة من أجلك إذن. يمكنك الحصول عليها من الموقع الرسمي لشركة آبل من هنا .

وسوم:
1 تعليق

نشر تعليق