Zuma Lumisonic

تعرف على Zuma Lumisonic للمنازل الذكية … جهاز إضاءة وبث صوتيات في نفس الوقت

ماذا لو كان بإمكانك الحصول على جهاز واحد يؤدي وظيفتين في نفس الوقت داخل منزلك الذكي؟ سيكون الأمر مميزا بلا شك. جهاز Zuma Lumisonic هو أحد الأجهزة الرخيصة التي يمكنها أن تعفيك من شراء أجهزة كثيرة بلا فائدة. إذ يقوم بدمج خدمتين معا في خدمة واحدة، ويختزل عليك المال أولا وكثرة الأجهزة ثانيا.

 

ما هو جهاز Zuma Lumisonic؟

جهاز Zuma Lumisonic هو عبارة عن لمبة إضاءة يمكنك تركيبها داخل غرفة محددة، أو في أروقة منزلك. توفر لك إضاءة ذكية كاملة وحسب ذوقك، يمكن التحكم بها لاسلكيا، مع إضاءة LED المعروفة. لكن هذه ليست الخاصية الأمثل، بل ما تقدمه هذه اللمبة، أنها تأتي مع مكبرات صوت أو Speakers تجعل من إمكانية الاستماع للموسيقى، أو استقبال وإرسال الأوامر الصوتية للمساعد الشخصي، أمر ممكن بشكل مباشر عبر إضاءة منزلك.

 

إضاءة متعددة قابلة للتحكم بها

تقدم لك إضاءة Zuma Lumisonic شدة سطوع مختلفة يمكن التحكم بها حسب نوع العمل الذي تريد ممارسته. إذ تقدم إضاءة ساطعة لإضاءة الغرفة كاملة، أو إضاءة خافتة للقراءة أو المشاهدة أو حتى قبل النوم. يمكن التحكم في شدة سطوع الإضاءة عن طريق تطبيق Zuma App، ويمكنك التحكم في خصائص أخرى إضافية مثل إنارة الغرفة أو عكس ذلك. يمكن استخدام الإضاءة سواء في الغرف الشخصية، المطبخ، أو الأروقة. ليست بإضاءة جيدة للخارج أو حتى الأماكن المغلقة، كالحمامات مثلا.

 

تقديم جودة صوت عالية عبر مكبرات الصوت المدمجة

مع نظام صوتيات احترافي مدمج في إضاءة Zuma Lumisonic فإنك تستمتع بمجموعة من الخدمات الإضافية المتعلقة بالصوتيات في نظام الإضاءة لديك. هذا يعني، أنه يمكنك تشغيل موسيقى داخل غرفتك وإبهار الآخرين أنه حقا يمكنك تشغيل موسيقى من لمبة الغرفة. يمكنك تشغيل جميع أنواع الصوتيات على الجهاز، ويمكن توصيلها مع أي جهاز آخر عبر تطبيق Zuma App مجددا. فالتطبيق يجلب التحكم الكامل في الإضاءة.

 

ربط إضاءة Zuma Lumisonic مع المساعد الشخصي وجلب تحكم أفضل

من المزايا الأخرى لهذه الإضاءة، أنه يمكن ربط الـ Speaker أو النظام الصوتي في اللمبة  مع المساعد الشخصي الذي لديك مثل Alexa و Google Assistant ثم البدء في إلقاء الأوامر والحصول على استجابة مباشرة عبر لمبتك الخاصة. يمكنك أن تستلقي في غرفتك، وتصرخ قائلا: “ما الأخبار اليوم” وسيقوم المساعد الشخصي بسرد أبرز الأخبار، والتوصل بها عبر لمبتك، دون الحاجة للتوجه صوب جهاز المساعد الشخصي. يمكن أيضا تلقي المكالمات وإخبار المساعد الشخصي بتشغيل الموسيقى عبر اللمبة والمزيد. يوجد الكثير من الأشياء التي يمكنك تحقيقها عبر Zuma Lumisonic.

 

شكل خارجي مميز للمبة Zuma Lumisonic

شكلها الخارجي مصمم بطريقة ذكية، بحيث يمكنها أن تنغمس داخل السقف أو الحائط، مع ترك مساحة بسيطة تم تصميمها بذكاء من أجل العمل كمنافذ لإخراج الصوت. حين تلقي النظر عليها أول مرة، لن تعتقد إطلاقا أن ما في السقف هي لمبة مع مكبر الصوت، بل أشبه للمبة بستايل مميز ومختلف. من عيوبها أنه لديها قعر طويل نوعا ما، مما يعني أنها لن تصلح للتنصيب في الجدران الجانبية النحيفة. وهذا سيحد من استخدامها بشكل عام، وسيمكنك الآن فقط بتنصيبها في سقف الغرفة. يمكنك تنصيب أكثر من وحدة في السقف بالمناسبة، وجعلها متوافقة مع بعضها البعض لإتاحة جودة صوت أعلى. لا ننصحك بهذا في منزلك، استخدم هذه الخاصية إن كنت تدير مقهى أو أحد النوادي التي تعتمد على الموسيقى وتريد جلب أفضل بث للموسيقى والصوتيات بجودة عالية. الجهاز متاح بسعر 520$ ويمكنك الحصول عليه من هنا.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق