eufy Security Video Smart Lock

الإعلان عن قفل الباب الذكي الجديد eufy

كلما كان قفل الباب قويا وذو خصائص كثيرة، كلما كان أفضل لك. فالقفل الذكي هو العنصر الوحيد في منزلك الذكي الذي لا يجب أن تستخسأ المال عليه، فأنت بحاجة للأفضل دائما. في فئة الأقفال الذكية، تم مؤخرا طرح قفل جديد يحمل اسم eufy وهو من شركة مستجدة بزغت أنيابها مؤخرا. فهل يمكنها أن تنافس شركات كبيرة مثل Xiaomi و Ring؟

 

ما هو القفل الذكي eufy؟

eufy Video Smart Lock

eufy Video Smart Lock

يعتبر eufy القفل الذكي الجديد الذي يمكنه أن يساعدك في حماية منزلك وتوفير الأمان الداخلي لك، هو قفل للاستخدام الخارجي فقط حاليا. يأتي قفل eufy مع كاميرا للإطلاع على من يقف خلف باب منزلك. جاهزيته للاتصال مع باقي الأجهزة الذكية في منزلك يعتبر ميزة إضافية أيضا، وتوافقه الكامل مع المساعد الشخصي. شكله الخارجي لبق للغاية، وذو تصميم خارجي مميز للغاية لم نره من قبل في أقفال ذكية أخرى منافسة. لذلك، يمكننا وصف eufy أنه قفل ذكي مميز قلبا وقالبا.

 

مجموعة مميزات قوية في القفل الذكي eufy

يوفر القفل الذكي مميزات كثيرة للمستخدم، كلها يمكن توظيفها للحصول على المثالية فيما يتعلق بالقفل الذكي الذي تستخدمه. والتي يمكننا تلخيصها في الأسطر التالية:

يضم طرق مختلفة لفتح قفل الباب

يوفر فرصة لصاحب المنزل من أجل فتح قفل باب منزله الخاص بعدة طرق مختلفة. أولًا، يمكنك فتح القفل من خلال الهاتف الذكي عن طريق التطبيق، أو من خلال المساعد الشخصي أيضا. أما الطريقة الثانية، فهي تحديد Pin Code من أجل فتح الباب عن طريق إدخال الأرقام يدويا. ثم الطريقة الأخيرة، هي فتح الباب من خلال بصمة الإصبع، بحيث تتموضع خاصية بصمة الاصبع في الجهاز.

كاميرا مدرجة في القفل الذكي

سواء لمراقبة ما يحدث خارج منزلك، أو من أجل معرفة من على الباب حين يطرق أحدهم جرس بابك. في معظم الأقفال الذكية، تأتي الكاميرا المدرجة بجودة متوسطة لأن الهدف منها معرفة من على الباب، لكن في قفل eufy تأتي الكاميرا بدقة تصوير وتسجيل تصل حتى 2K. لأنها لا تريد فقط أن تكون كاميرا لمعرفة من على الباب بل لتسجيل كل ما يحدث خارج منزلك على الدوام.

اتصال سريع بباقي الأجهزة الذكية

من خلال هاتفك الذكي، يمكنك تحميل التطبيق الرسمي، الذي سيخول لك تلقائيا إمكانية التحكم عن بعد في الجهاز، من فتحه وغلقه والتأكد من غلقه أيضا، ومراقبة ما يحدث خارجا عبر كاميرا الجهاز. ليس هذا فحسب، يمكن للجهاز الإتصال مباشرة مع المساعد الشخصي في منزلك، وبذلك الاستجابة للأوامر الصوتية التي توجهها للمساعد الشخصي.

سهل التنصيب مع قفل داخلي يدوي

الجهاز سهل التنصيب حقا، ويتوافق مع جميع الأبواب، عكس مجموعة كبيرة من الأقفال الذكية التي يجب عليك تغيير باب منزلك للتوافق معها. تنصيبها السهل لا يتطلب منك طلب مختصين لتنصيبه، يمكنك اتباع التعليمات التي تأتي في الكتالوج “دفتر التعليمات” الخاص بالقفل الذكي، وستنجح في تنصيبه. كما يأتي بقفل داخلي يدوي من أجل قفل الباب من الداخل للمزيد من الحماية.

 

سعر القفل الذكي وكيف تحصل عليه

يتوفر القفل الذكي eufy بسعر 229$ وقد تم الإعلان عنه حاليا فقط في منصة KickStarter والذي من المرتقب أن يبدأ تنصيعه فور تحقيق عدد الطلبات الأولية المطلوبة، وفور تحقيقه ستبدأ الشركة في تصنيعه. الجهاز من المرتقب أن يصل للأسواق بعد أن يحقق نجاح أولي بين المنافسين، ويحصل على العدد المطلوب من مشترين أوليين.

فما رأيك بهذا القفل الذكي؟ وهل يستحق سعره مقارنة مع المزايا التي يأتي بها؟

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق