IKEA VAPPEBY

شركة IKEA تعلن عن لمبتها الذكية الحديثة IKEA VAPPEBY

تشتهر شركة IKEA بكونها واحدة من أشهر الشركات في العالم التي توفر أجهزة وأثاث منزلي بشكل عام. وقد بدأت مؤخرا تتجه صوب أجهزة المنازل الذكية، كما فعلت شركة Philips سابقا. وقد أعلنت مؤخرا عن واحد من الأجهزة المكونة للمنازل الذكية الحديثة، وإن كنت فقط لمبة، لكنها بداية موفقة. لمبة IKEA VAPPEBY هي أحدث الأجهزة الصادرة من الشركة.

 

نبذة عامة عن لمبة IKEA VAPPEBY

IKEA VAPPEBY

IKEA VAPPEBY

هي لمبة مكتبية بشكل أساسي، تأتي بشكل مختلف نوعا ما عن اللمبات التي عهدناها من نفس الشركة. اللمبة ذات إضاءة قوية، يمكن التحكم في شدة سطوعها، مع بعض الخصائص الداخلية الذكية الأخرى، والتحكم عن بعد. تدعم بطارية قابلة للشحن من أجل استخدامها لا سلكيا أيضا. اللمبة من حيث الشكل الخارجي تتأخذ شكل قبعة عسكري نوعا ما مع حامل لها لأخذها معك في أي مكان.

 

خدمتين في خدمة واحدة … هذا هو الهدف من لمبة IKEA VAPPEBY

قد لا توفر الكثير، لكن تصف شركة IKEA أنها لمبة قادرة على تقديم خدمتين في خدمة واحدة. فهي لمبة إضاءة عادية، لإضاءة وإنارة مكتبك أو حتى غرفتك بالكامل. في نفس الوقت، هي عبارة عن مكبر صوت يمكن توصيله مباشرة بأحدى الأجهزة الذكية في المنزل أو بخدمات موسيقى مثل Spotify. ثم بعدها بث الموسيقى القادمة من الجهاز مباشرة على اللمبة. وهذا يعطيها نوع آخر من الاستخدام. تقريبا هذه هي أبرز خصائص هذه اللمبة القوية من IKEA.

 

ما استخدامات هذه اللمبة؟

بالخدمتين التي توفرهما هذه اللمبة معا، يمكن تحديد بعضٍ من أبرز الاستخدامات التي يمكن لهذه اللمبة توفيرها، وهي كالتالي:

  • استخدامها كلمبة مكتبية للأعمال أو الدراسة: يمكن للجميع الاستفادة منها على المكتب الخاص بهم كلمبة إضاءة. مع تغيير شدة سطوعها حسب نوع الاستخدام ككل. أو حسب المزاج، أو حسب المطلوب عامة.
  • استخدامها كجهاز Speaker لبث الموسيقى في الغرفة: وإن كنت من بين الأشخاص الذين يفضلون الاستماع للموسيقى في غرفهم الخاصة دون الحاجة لسماعات أذن، يمكن الاعتماد على هذه Speakers من أجل بث الموسيقى داخليا.
  • اعتمادها كوسيلة إضاءة ترفيهية بجانب سريرك: الكثير من الأشخاص يحبون فكرة استخدام لمبات بجانب سريرهم للإضاءة قبل النوم أو العمل من مكان نومهم. توفر هذه الإضاءة هذه الإمكانية، مع إمكانية تشغيل الموسيقى الخافتة عليها قبل النوم.

ولك الحرية لإيجاد استخدامات أخرى كثيرة لها.

 

بعض أهم مميزات لمبة IKEA الجديدة

لها بعض المميزات الفريدة من نوعها، والتي نذكر منها:

  • تشغيل مباشر للموسيقى عبر سبوتيفاي: اربط حسابك على سبوتيفاي بشكل مباشر مع الإضاءة، لتقوم بتشغيل الموسيقى تلقائيا بمجرد تشغيلها ثم توصيلها عبر البلوتوث.
  • بث الموسيقى بـ 360 درجة: هذا يعني بث الموسيقى في مساحة واسعة، ففي غرفتك مثلا ستشعر أن الموسيقى قادمة من كل مكان وليس من لاجهاز بحد ذاته.
  • التحكم في شدة سطوع اللمبة: عبر زر دوار، يمكنك التحكم في شدة سطوع الإضاءة حسب الاستخدام، إجعلها ساطعة للعمل أو الدراسة، وخافتة للقراءة قبل النوم.
  • ديكور جيد بشكل عام: حتى شكلها الخارجي يقدم ديكور جيد لها يجعل استخدامها مميزا كعنصر زينة للمنزل أو المكتب.

 

ما هو سعرها وكيف يمكن الحصول عليها

لمبة IKEA VAPPEBY متاحة بسعر 64.99$ ويمكن الحصول عليها تقنيا من متاجر IKEA الحديثة إن كانت بالقرب منك. أما إن كنت تريد طلبها أونلاين فيمكنك فعل ذلك عبر الرابط التالي. تأتي بألوان مختلفة للاختيار من بينها، مع اكسسوارات أخرى إضافية ومتنوعة تلازمها قد تود شرائها.

وسوم:
1 تعليق

نشر تعليق