EVR

جهاز EVR … يساعدك على تحويل جهاز نينتندو إلى عدة VR

يهتم الجيمرز والأشخاص المهتمين بألعاب الفيديو كثيرا بالاستمتاع بجميع أنواع الألعاب. إلا أن مستقبل ألعاب الفيديو يطرق أبواب الـ VR أو الواقع الافتراضي. فبالرغم من أن هذا الصنف من ألعاب الفيديو لازال لم يحظى بشهرة كبيرة بين العموم، إلا أن تجارب لعبه ممتعة للغاية. الحصول على عدة VR قد يكون أمرًا صعباً، ليس لندرتها أو غلائها، بل إيجاد ما هو ملائم لألعاب الفيديو، لأن معظمها مخصص للمشاهدة فقط. لكن جهاز EVR سيغير بعض القواعد، ويتيح للمستخدمين تحول أجهزة لعب حالية مثل نينتندو سويتش إلى جهاز لعب VR بالكامل.

 

ما هو جهاز EVR عموما؟

EVR

جهاز EVR هو عبارة عن عدة VR بسيطة، مثل التي تراها دائما لدى الجميع. الاختلاف الوحيد الذي يقدمه هذا الجهاز، أنه يدعم فقط أجهزة Nintendo Switch، كما أن ميكانيكيته وطريقة استخدامه موجهة للجيمرز وعشاق لعب ألعاب الفيديو. يأتي بشكل أقرب للخوذة، مع سماعات رأس للاستماع للمحتوى أثناء استخدامها. تسمح لك هذه العدة بتحويل ألعاب الـ Nintendo العادية التي اعتقدت عليها، إلى ألعاب أكثر احترافية عبر عدة VR، والاستمتاع بشيء من الخيال عبرها.

 

بعض المميزات والخصائص في جهاز EVR

بغض النظر على شكله الخارجي المتقن والمتفاني، فإن للجهاز بعض الخصائص الداخلية المميزة بدوره، أبرزها:

  • دعم جميع إصدارات Nintendo Switch: قد تعتقد أنك بحاجة لآخر إصدار من الجهاز، أو إصدار بشاشة OLED لدقة بالغة. يدعم الجهاز تقريبا كل إصدارات Switch مهما اختلف نوع الشاشة.
  • شريط مريحة وتهيئة جيدة للجهاز: ارتداء الجهاز يعني وضع الشريط على رأسك مقابل السماعات على أذنيك والجهاز على عينيك. الجميل أن هذه التهيئة مريحة للاستخدام طويل الأمد.
  • عدسات قابلة للتعديل والتحسين: سواء بتقريبها أو إبعادها، تحسين الألوان والإضاءة والمزيد، عدسات الجهاز تخول لك الحصول على أفضل تجربة متاحة بتعديل الإعدادات حسب رغبتك.
  • يمكن التحكم في اللعبة عبر كونترول خارجي: بالطبع أثناء تجربتك للجهاز، يجب عليك التخلي عن أزرار جهاز Switch الاعتيادية، واعتماد كونترول خارجي لاسلكي.
  • دقة VR عالية للغاية: واحدة من أسوأ المشاكل المتعلقة بأجهزة VR في الحقيقة هي دقة وجودة الصورة، فمعظم الأجهزة لا تجلب تلك الدقة المتوقعة التي تجعلك تشعر أنك حقا داخل عالم افتراضي، بل تكون مشوشة للغاية. يقدم جهاز EVR أوليا دقة عالية من حيث جودة الصورة.

والمزيد من الخصائص الأخرى. والتي تعطي لهذا الجهاز الأفضلية من حيث مجموعة من الأعمال المختلفة والمتنوعة.

 

لما قد تود استخدامه؟

في حالة كنت تريد الحصول على تجربة مختلفة في مجال ألعاب الفيديو، أو الحصول على نمط لعب جديد بدل النقر على الأزرار. خصوصا أننا نعلم جيدا أن ألعاب Nintendo Switch ليست بتلك الألعاب القوية المنافسة لباقي أنواع الكونسول. لكن عموما، إن أخذت هذه الألعاب إلى مستوى الـ VR فإنها ستقدم تجربة مختلفة كليا. كما أنها مريحة للاستخدام الطويل، وخصائصها تعطيها الأفضلية كأفضل جهاز لعب بخصائص VR.

 

سعر جهاز EVR وكيفية الحصول عليه

EVR

الجهاز حتى الآن لازالت في مرحلة التجارب والتصنيع، ولازال لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي. لكن إن كنت متشوقا للحصول عليه، يمكنك حجز نسخته الخاصة (Pre-Order) عبر دعم المشروع على منصة KickStarter. أما بالنسبة لسعره، فهو رخيص للغاية، متاح بسعر 65$. ومقارنة مع الخدمات التي يقدمها، والسعر الخاص به، وأجهزة أخرى مشابهة، فهو رخيص للغاية. إذ يوجد عدة VR تأتي بسعر يقارب 300$ تستطيع أن تقدم لك نفس التجربة. وإن كانت تدعم أجهزة مختلفة بالرغم من ذلك. لكن يبقى هذا الإصدار جيدا لكل عشاق أجهزة نينتندو سويتش.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق