Ring Alarm Pro home security system

مجموعة أجهزة استشعار عليك استخدامها في المنزل الذكي

تحصين المنزل الذكي لا يعتمد دائما فقط على أجهزة الكاميرا والمراقبة، بل أيضا أجهزة كثيرة أخرى تقدم خدمات أفضل. من بينها أجهزة الاستشعار أو الـ Sensors التي لا تتعلق دائما بخدمات الحماية، بل خدمات إضافية كما سنستكشفها لاحقا. تساعدك هذه المستشعرات على الحصول على بعض الخدمات الإضافية داخل منزلك. فما هي؟

 

جهاز Wyze Room Sensor

يساعدك جهاز Wyze Room Sensor من شركة Wyze الشهيرة بأجهزتها المستخدمة بشكل كبير في المنازل الذكية. من بينها Room Sensor الذي يقوم باستشعار درجة الحرارة داخل غرفة محددة. أما الأهم فهو إمكانية التواصل مع أجهزة التحكم في درجة الحرارة مثل Thermostats. ثم إعطاء أوامر لجهاز التحكم بالحرارة من أجل موازنة الحرارة داخل الغرفة. ليس الغرفة فقط، بل المنزل بأكمل بحيث يمكن للجهاز تلقائيا الإشارة للأماكن الباردة / الساخنة داخل المنزل وإعطاء أمر لجهاز Thermostats لموازنة الحرارة. متاح بسعر 133 ريال سعودي ويمكنك الحصول عليه من هنا.

 

جهاز Ring Alarm Glass Break Sensor

تأمين باب منزلك الداخلية والخارجية أمر ضروري من أجل منع المتطفلين من فتح بابك، أو إشعارك بأي نوع من التهديدات على باب منزلك. مثل أشخ²اص يحاولون فتح الباب، أو حتى كاميرات مراقبة متطورة لإشعارك بأي حركة. لكن ماذا عن النوافذ الزجاجية؟

هنا يتدخل جهاز Ring Alarm Glass Break Sensor الذي تقوم بحماية الزجاج أو أي نوع من المنافذ الزجاجية في منزلك. بحيث يقوم الجهاز بتنبيهك لأي نوع من الحركة أو التكسير المتعلق بالزجاج، يقوم بإشعارك مباشرة على هاتفك الذكي، أو إطلاق جرس الإنذار إن كان في منزلك. متاح بسعر 39.99$ ويمكنك الحصول عليه من الرابط التالي.

 

جهاز Airthings View Radon

هذا الجهاز من وجهة نظرنا يجب أن يكون في أي منزل سواء كنت تسعى لتحقيق مفهوم المنزل الذكي أو عكس ذلك. يساعدك جهاز Airthings View Radon على استشعار مجموعة من المتغيرات داخل منزلك، وإرفاق تقرير بأهمها. على سبيل المثال، يمكن للجهاز معرفة نسبة تلوث الهواء داخل منزلك، فإن كانت مرتفعة عليك ربما تهوية المنزل، أو تشغيل مكيفات الهواء. يمكنه معرفة نسبة الرطوبة داخل منزلك أيضا والتي قد تتسبب في نمو الفطريات والتسبب في أمراض تنفسية عديدة. يتوافق أيضا مع المساعد الشخصي مثل Google Assistant و Alexa، وتتوصل بكافة الإشعارات والمعطيات عبر التطبيق الرسمي للجهاز. متاح بسعر 199$ ويمكنك استكشاف كل خصائصه وشرائه عبر الرابط التالي.

 

مستشعر Cync Smart Thermostat

يتوافق هذا المستشعر أولا مع مكيفات الهواء في منزلك، ويجعل التحكم فيها تلقائي بعد اكتشاف أي نوع من الخلل أو عدم التوازن في غرفتك أو منزلك. على سبيل المثال، ان استكشف المستشعر أن درجة الحرارة داخل المنزل باردة للغاية قد تتسبب في أي مشاكل صحية، يقوم تلقائيا بتعديل الحرارة عبر مكيفات الهواء في درجة معتدلة ومتوسطة. ما يميز هذا الجهاز عن غيره ( مثل أجهزة أمازون ) أنه يتوافق بشكل كبير مع كامل أجهزة ميكفات الهواء حتى غير الذكية. وهو ما يعطيه الأفضلية عن غيره. متوافر بسعر 97.05$ عبر الرابط التالي.

 

جهاز Ring Alarm Pro home security system

ثم نختم معك مع آخر جهاز من سلسلة أجهزة Ring. وهو عبارة عن عدة حماية متكاملة تنبيهية لمنزلك الخاص، ومن أفضل أجهزة استشعار في الوقت الحالي. يتصل المستشعر مع شبكة الواي فاي وعبر التطبيق الرسمي الخاص به، ثم يقوم بحماية منزلك بأكمله. من نوافذ وأبواب وكاميرات مراقبة والمزيد. عدة فور تنصيبها يمكنك أن تنام بأمان وأنت تعلم أن منزلك كله تحت رحمة هذا المستشعر. متاح بسعر 239$ ويمكنك الحصول عليه من الرابط التالي.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق